آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية!
عـاجـل :

الملكية الأردنية تُجدد اتفاقيتها مع شركة بوينغ لتدريب الطيارين على طائرات بوينغ 787

الاردن 24 -  
جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة بوينغ الرائدة عالمياً في صناعة الطائرات اتفاقية الشراكة القائمة بينهما والتي بموجبها تقدم شركة بوينغ لطياري الملكية الأردنية العاملين على أسطول طائرات بوينغ 787 (دريم لاينر) خدمات التدريب والتأهيل الفني المطلوبة.

وتتضمن الإتفاقية التي جاء الإعلان عنها (اليوم) خلال معرض دبي للطيران قيام شركة بوينغ بتوفير برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطيارين بحسب المعايير العالمية والذي سيجري في معهد التدريب التابع لشركة بوينغ بمطار (جاتويك) في لندن.

وأعرب المديرالعام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمواصلة الشراكة والعمل مع شركة عالمية عريقة ومتطورة مثل بوينغ والتي أسهمت منذ عقود طويلة في تطوير صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى الكفاءة التي تتمتع بها بوينغ في مجال التدريب وتطوير الأساليب المبتكرة في هذا المجال . 
وأضاف بأن تجديد هذه الإتفاقية سيدعم مساعي الملكية الأردنية لتعزيز قدرات وكفاءة طياريها وتأهيل جيل جديد من الطيارين الأكفاء، مؤكداً إعتزازه بتميز جميع طواقم الطيران العاملة في الملكية الأردنية على مستوى المنطقة والعالم.
وقال نائب الرئيس لمبيعات الخدمات التجارية في شركة بوينغ ديفيد لونجريدج " تؤكد هذه الشراكة متانة العلاقة مع شركة الملكية الأردنية باعتبارها واحدة من أوائل الشركات الشرق أوسطية في المنطقة والتي أدخلت طائرات البوينغ 787 الى أسطولها، لافتاً إلى أن بوينغ تُرحب بمواصلة مسيرة التعاون والشراكة مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات، بما في ذلك تدريب الطيارين.

يشار إلى أن أسطول الملكية الأردنية يضم 7 طائرات حديثة وهي الأكثر تطوراً من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) .