آخر المستجدات
الجامعات الرسمية تنسب بقبول (46,5) الف طالب باستثناء "التكنولوجيا" عطيه يطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية الغاز الاسرائيلية.. واستعادة الباقورة والغمر ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي: فكرة مريبة طرحها البنك الدولي.. ومروان المعشر خبراء: بند "فرق اسعار المحروقات" جباية .. وأين يذهب مبلغ نصف مليار العائد منها؟! "الواسطات" تستنزف مخزون الأدوية في المحافظات.. والصحة ترد الطباع يطالب النواب بربط الغاء ضريبة الوزن على المركبات بالثقة: المعارض خاوية الزعبي يهاجم "منصة تقدم".. و"مأجورين" اسأوا للعشائر الاردنية ومجلس النواب الظهراوي يهاجم وزيرة السياحة ويطلب ضمّ الضفة الغربية لتصبح تحت القيادة الاردنية الشواربة يجري تنقلات واسعة بين مديري المناطق والمديرين التنفيذيين في الأمانة - أسماء د. حسن البراري يكتب: لماذا يتنمّر أنصار الرزاز على مجلس النواب؟ الصحة: المرض الغامض في المفرق هو "اللشمانيا".. والحشرة هي "ذباب الرمل" مجلس النواب يحيل النائب غازي الهواملة إلى لجنة السلوك تواصل الاعتصام امام مكاتب "كهرباء اربد" في الرمثا احتجاجا على "فرق اسعار المحروقات" "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019 الخصاونة يشن هجوما لاذعا على الحكومة: وزيرة تطلب الثقة من فاسدين، وعطوة الـ100 يوم بدعة دستورية التربية تبدأ بمراجعة وتدقيق علامات التوجيهي.. والنتائج منتصف الشهر القادم دار الدواء تغلق أبوابها .. ومئات العاملين يواصلون الاضراب قانونيون لـ الاردن24: اتفاقية الامن العام وسلطة المياه غير قانونية وتخالف الدستور "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة

الملكية الأردنية تُجدد اتفاقيتها مع شركة بوينغ لتدريب الطيارين على طائرات بوينغ 787

الاردن 24 -  
جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة بوينغ الرائدة عالمياً في صناعة الطائرات اتفاقية الشراكة القائمة بينهما والتي بموجبها تقدم شركة بوينغ لطياري الملكية الأردنية العاملين على أسطول طائرات بوينغ 787 (دريم لاينر) خدمات التدريب والتأهيل الفني المطلوبة.

وتتضمن الإتفاقية التي جاء الإعلان عنها (اليوم) خلال معرض دبي للطيران قيام شركة بوينغ بتوفير برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطيارين بحسب المعايير العالمية والذي سيجري في معهد التدريب التابع لشركة بوينغ بمطار (جاتويك) في لندن.

وأعرب المديرالعام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمواصلة الشراكة والعمل مع شركة عالمية عريقة ومتطورة مثل بوينغ والتي أسهمت منذ عقود طويلة في تطوير صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى الكفاءة التي تتمتع بها بوينغ في مجال التدريب وتطوير الأساليب المبتكرة في هذا المجال . 
وأضاف بأن تجديد هذه الإتفاقية سيدعم مساعي الملكية الأردنية لتعزيز قدرات وكفاءة طياريها وتأهيل جيل جديد من الطيارين الأكفاء، مؤكداً إعتزازه بتميز جميع طواقم الطيران العاملة في الملكية الأردنية على مستوى المنطقة والعالم.
وقال نائب الرئيس لمبيعات الخدمات التجارية في شركة بوينغ ديفيد لونجريدج " تؤكد هذه الشراكة متانة العلاقة مع شركة الملكية الأردنية باعتبارها واحدة من أوائل الشركات الشرق أوسطية في المنطقة والتي أدخلت طائرات البوينغ 787 الى أسطولها، لافتاً إلى أن بوينغ تُرحب بمواصلة مسيرة التعاون والشراكة مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات، بما في ذلك تدريب الطيارين.

يشار إلى أن أسطول الملكية الأردنية يضم 7 طائرات حديثة وهي الأكثر تطوراً من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) .