آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

الملكية الأردنية تستكمـل حملتها الرمضانية

الاردن 24 -  
رعت الملكية الأردنية إحدى "موائد الرحمن" التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال الشهر الفضيل بمقرها الرئيس بعمان في إطار مسؤولية الملكية الأردنية الوطنية المجتمعية وسعيها لدعم جهود الخير في المملكة.

وشارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار الساخنة لأكثر من 1600 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

وكانت الملكية الأردنية أبرمت منذ بداية شهر رمضان الحالي اتفاقية شراكة وتعاون مع تكية أم علي تكفلت بموجبها بإطعام 50 أسرة محتاجة لمدة عام كامل، بتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر المنتفعة من تكية أم علي في مختلف أنحاء المملكة من خلال طرود غذائية تصلها شهرياً، حيث وزع موظفو الشركة في وقت سابق الطرود الغذائية على الأسر الأشد فقراً.

كما اقامت مأدبتي إفطار لمئات من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم مراكز رعاية إجتماعية مختلفة في المملكة، حيث دعت الشركة 200 طفل يتيم إلى مأدبة إفطار في متحف الأطفال/ الأردن، ومأدبة أخرى نظمتها لـ100 طفل يتيم في أحد مطاعم العاصمة.

وأعرب المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمشاركة موظفي الشركة بمبادرات الخير المختلفة، ما يعكس الدور الإيجابي والتكافل المجتمعي الذي يتميز به أبناء المجتمع الأردني الواحد، مؤكداً مواصلة دعم مساعي تكية أم علي في مكافحة الفقر وتحقيق الأمن الغذائي المستدام للأسر المحتاجة تجسيداً للدور الوطني للملكية الأردنية والتزامها بالمساهمة في خدمة المجتمع.

وعبر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر عن شكره للملكية الأردنية على تعاونها مع جمعية تكية أم علي، مقدراً دعمها لبرامجها وأنشطتها، ومشاركة متطوعين من الشركة في مختلف الفعاليات، مثمناً مساهمة الملكية الأردنية في برنامج الدعم الغذائي المستدام للأسر المحتاجة طوال العام، مشيراً إلى أن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، ما يُسهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي للأسر المنتفعة التي تعيش تحت خط الفقر في جميع أنحاء المملكة.

وتوفر تكية أم علي حالياً الدعم الغذائي المستدام لــ30 الف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية شهرياً على مدار العام .