آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

الملكية الأردنية تستكمـل حملتها الرمضانية

الاردن 24 -  
رعت الملكية الأردنية إحدى "موائد الرحمن" التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال الشهر الفضيل بمقرها الرئيس بعمان في إطار مسؤولية الملكية الأردنية الوطنية المجتمعية وسعيها لدعم جهود الخير في المملكة.

وشارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار الساخنة لأكثر من 1600 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

وكانت الملكية الأردنية أبرمت منذ بداية شهر رمضان الحالي اتفاقية شراكة وتعاون مع تكية أم علي تكفلت بموجبها بإطعام 50 أسرة محتاجة لمدة عام كامل، بتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر المنتفعة من تكية أم علي في مختلف أنحاء المملكة من خلال طرود غذائية تصلها شهرياً، حيث وزع موظفو الشركة في وقت سابق الطرود الغذائية على الأسر الأشد فقراً.

كما اقامت مأدبتي إفطار لمئات من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم مراكز رعاية إجتماعية مختلفة في المملكة، حيث دعت الشركة 200 طفل يتيم إلى مأدبة إفطار في متحف الأطفال/ الأردن، ومأدبة أخرى نظمتها لـ100 طفل يتيم في أحد مطاعم العاصمة.

وأعرب المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمشاركة موظفي الشركة بمبادرات الخير المختلفة، ما يعكس الدور الإيجابي والتكافل المجتمعي الذي يتميز به أبناء المجتمع الأردني الواحد، مؤكداً مواصلة دعم مساعي تكية أم علي في مكافحة الفقر وتحقيق الأمن الغذائي المستدام للأسر المحتاجة تجسيداً للدور الوطني للملكية الأردنية والتزامها بالمساهمة في خدمة المجتمع.

وعبر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر عن شكره للملكية الأردنية على تعاونها مع جمعية تكية أم علي، مقدراً دعمها لبرامجها وأنشطتها، ومشاركة متطوعين من الشركة في مختلف الفعاليات، مثمناً مساهمة الملكية الأردنية في برنامج الدعم الغذائي المستدام للأسر المحتاجة طوال العام، مشيراً إلى أن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، ما يُسهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي للأسر المنتفعة التي تعيش تحت خط الفقر في جميع أنحاء المملكة.

وتوفر تكية أم علي حالياً الدعم الغذائي المستدام لــ30 الف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية شهرياً على مدار العام .