آخر المستجدات
إحباط محاولة تهريب 250 ألف حبة مخدرة في الحدود الشمالية اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية
عـاجـل :

الملقي: ستشهدون في القريب العاجل كيف تتعامل الحكومة مع قضايا الفساد

الأردن 24 -  
أخبار الأردن - تعهد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بمواصلة بذل الجهود اللازمة لمكافحة الفساد.

وقال الدكتور الملقي في تعقيبه على سؤال نيابي وجهه النائب محمد نوح القضاة حول جهود مكافحة الفساد: "ستشهدون في القريب العاجل كيف تتعامل الحكومة مع مكافحة الفساد".

وأضاف الملقي إن هذه الحكومة جادّة بمحاربة الفساد بكلّ أشكاله وألوانه، مبيّنا أنه وحسب تعليمات هيئة النزاهة ومكافحة الفساد فإن أي قضية أو شبهة فساد يتم التحقيق بها من قبل مدعي عام الفساد، وعندما تكتمل الصورة لديه يتم احالتها إلى القضاء.