آخر المستجدات
رسميا.. اسرائيل تعين أمير فايسبرود سفيرا لها في الأردن السلط: تعديل الملقي تجميلي.. ومستمرون لحين التراجع عن رفع الاسعار واقالة الحكومة مطالبات نيابية باصدار عفو عام واسئلة حول اسباب التعديل الوزاري - صور ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج القبول الموحد - رابط العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا
عـاجـل :

الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 / 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو

الاردن 24 -  
نشرت صفحة رئاسة الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقتطفات من مقابلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي المزمع بثّها بعد نشرة الثامنة مساء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الثلاثاء.

وقال الملقي في المقابلة إن كلّ الاجراءات التي اتخذتها الحكومة جاءت حتى نعطي مزيدا من المنعة للوطن، مشيرا إلى أنه ولدى تسلّمه المسؤولية قبل عام ونصف كان الدين يزداد بنسبة 4.8% في كلّ عام، غير أنه وصل الآن لنقطة الثبات وأصبح يزداد بنسبة 0.1% سنويا، وسينخفض الدين في العام القادم.

وأضاف الملقي: "أقول للمواطن تعال في 31 / 12 وحاسبني على كلامي، سنخرج من عنق الزجاجة منتصف عام 2019 وإذا فشلت قولوا عني فاشل وأخرجوني من من الحكومة".

وتساءل الملقي عن الحال فيما لو وصلت البلاد إلى مرحلة "الافلاس"، مضيفا: "الحكومات تتغير، ولو أردنا الشعبوية لما اتخذنا أي قرار، لكن عندها سيصل الدين إلى 114% من الناتج المحلي الاجمالي، وأرجو أن تكون المعاناة التي عاناها المواطن في عهدي لصالحه".

وأشار الملقي إلى أن الحكومة لديها خط أحمر متعلق بالحفاظ على سياسة المملكة النقدية.