آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها

الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 / 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو

الاردن 24 -  
نشرت صفحة رئاسة الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقتطفات من مقابلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي المزمع بثّها بعد نشرة الثامنة مساء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الثلاثاء.

وقال الملقي في المقابلة إن كلّ الاجراءات التي اتخذتها الحكومة جاءت حتى نعطي مزيدا من المنعة للوطن، مشيرا إلى أنه ولدى تسلّمه المسؤولية قبل عام ونصف كان الدين يزداد بنسبة 4.8% في كلّ عام، غير أنه وصل الآن لنقطة الثبات وأصبح يزداد بنسبة 0.1% سنويا، وسينخفض الدين في العام القادم.

وأضاف الملقي: "أقول للمواطن تعال في 31 / 12 وحاسبني على كلامي، سنخرج من عنق الزجاجة منتصف عام 2019 وإذا فشلت قولوا عني فاشل وأخرجوني من من الحكومة".

وتساءل الملقي عن الحال فيما لو وصلت البلاد إلى مرحلة "الافلاس"، مضيفا: "الحكومات تتغير، ولو أردنا الشعبوية لما اتخذنا أي قرار، لكن عندها سيصل الدين إلى 114% من الناتج المحلي الاجمالي، وأرجو أن تكون المعاناة التي عاناها المواطن في عهدي لصالحه".

وأشار الملقي إلى أن الحكومة لديها خط أحمر متعلق بالحفاظ على سياسة المملكة النقدية.