آخر المستجدات
"أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد الاردن يدين اغلاق ابواب المسجد الاقصى.. ويطالب الاحتلال بوقف الاستفزازات فورا هل أصبحت وظيفة "الغذاء والدواء" التبرير للتجار؟! نقيب المهندسين : تحرك نقابي لبحث "اجور الأطباء" .. ويؤكد "سنكون في صف المواطن دوما" النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة الطراونة لـ الأردن24: مجلس النقباء بريء من (أجور الأطباء) ..و اجتماع طارئ السبت الحاج توفيق: " لن نلوم من يقول ان هناك صفقة بين الاطباء والحكومة" شهيدان و250 جريح بقمع مسيرات العودة شرق غزة - تحديث الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات.. (تفاصيل) استشهاد فلسطيني بالقدس بزعم محاولة طعن الحكومة: اللجنة الفنية لدراسة العبء الضريبي أكدت وجود خلل رئيس في هيكلة الضرائب الاحوال المدنية: لا تمديد لفترة اصدار البطاقات الذكية.. والموعد الأخير نهاية شهر أيلول غيشان للأطباء: نريد أن نفهم انتم معنا أم علينا؟! هل قادت نقابة الاطباء الشارع ضد قانون الضريبة لرفع اجور منتسبيها؟! وما موقف الوزير الشياب؟ تجمع الفعاليات الاقتصادية: ما جرى حول قانون الضريبة ليس حوارا وثيقة تأمين للمسافرين خارج الأردن "الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة
عـاجـل :

الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 / 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو

الاردن 24 -  
نشرت صفحة رئاسة الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقتطفات من مقابلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي المزمع بثّها بعد نشرة الثامنة مساء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الثلاثاء.

وقال الملقي في المقابلة إن كلّ الاجراءات التي اتخذتها الحكومة جاءت حتى نعطي مزيدا من المنعة للوطن، مشيرا إلى أنه ولدى تسلّمه المسؤولية قبل عام ونصف كان الدين يزداد بنسبة 4.8% في كلّ عام، غير أنه وصل الآن لنقطة الثبات وأصبح يزداد بنسبة 0.1% سنويا، وسينخفض الدين في العام القادم.

وأضاف الملقي: "أقول للمواطن تعال في 31 / 12 وحاسبني على كلامي، سنخرج من عنق الزجاجة منتصف عام 2019 وإذا فشلت قولوا عني فاشل وأخرجوني من من الحكومة".

وتساءل الملقي عن الحال فيما لو وصلت البلاد إلى مرحلة "الافلاس"، مضيفا: "الحكومات تتغير، ولو أردنا الشعبوية لما اتخذنا أي قرار، لكن عندها سيصل الدين إلى 114% من الناتج المحلي الاجمالي، وأرجو أن تكون المعاناة التي عاناها المواطن في عهدي لصالحه".

وأشار الملقي إلى أن الحكومة لديها خط أحمر متعلق بالحفاظ على سياسة المملكة النقدية.