آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 / 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو

الاردن 24 -  
نشرت صفحة رئاسة الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقتطفات من مقابلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي المزمع بثّها بعد نشرة الثامنة مساء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الثلاثاء.

وقال الملقي في المقابلة إن كلّ الاجراءات التي اتخذتها الحكومة جاءت حتى نعطي مزيدا من المنعة للوطن، مشيرا إلى أنه ولدى تسلّمه المسؤولية قبل عام ونصف كان الدين يزداد بنسبة 4.8% في كلّ عام، غير أنه وصل الآن لنقطة الثبات وأصبح يزداد بنسبة 0.1% سنويا، وسينخفض الدين في العام القادم.

وأضاف الملقي: "أقول للمواطن تعال في 31 / 12 وحاسبني على كلامي، سنخرج من عنق الزجاجة منتصف عام 2019 وإذا فشلت قولوا عني فاشل وأخرجوني من من الحكومة".

وتساءل الملقي عن الحال فيما لو وصلت البلاد إلى مرحلة "الافلاس"، مضيفا: "الحكومات تتغير، ولو أردنا الشعبوية لما اتخذنا أي قرار، لكن عندها سيصل الدين إلى 114% من الناتج المحلي الاجمالي، وأرجو أن تكون المعاناة التي عاناها المواطن في عهدي لصالحه".

وأشار الملقي إلى أن الحكومة لديها خط أحمر متعلق بالحفاظ على سياسة المملكة النقدية.