آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

المقالات على الواتس اب

كامل النصيرات
منذ اشتركتُ بخدمة الواتس أب و صار الواتس أكثر شعللة من الفيسبوك ..و أنا أجد فيه نعمة عظيمة ؛ رغم بعض المنكِّدات..الأسماء في موبايلي كثيرة .. وعدد المستخدمين للواتس وااااااااااااااو و أكثر من وااااااااااااااااو ..و غالبيتهم إما ليس لهم مراق للفيس أو لا يدخلونه بشكل منتظم ..
لذا ..ومن مدّة نصحني البعض بإرسال مقالاتي على الواتس؛ خصوصاً أن مقالتي قصيرة ..و فيها شيء مما يتبادله الناس على الواتس.. وبعد أن لعبوا بعقلي واشتغلوا على ( أناي) و (هوّولي) ..اقتنعت بالفكرة (من باب التجريب).. وبقي التنفيذ..: كيف ابعث للجميع مرة واحدة ..؟ عملوا لي أربع قوائم (ليست مجموعات).. بكبسة زر واحدة على أي قائمة تذهب المقالة (فُرّيرة) إلى الأسماء التي بها ..!
التجربة للآن جميلة ..بل أكثر ..تفاعل يومي خصوصاً مع أولئك الذين أتواصل معهم (فيسياً) ..رغم أن المقالات تصل أيضا لمن يمتلكون الفيس والواتس..و تصلني الردود و التعليقات ..وأرد على غالبيتها كلّما أمكن ذلك ..!
ولكن أين المشكلة الكبرى ..؟ أن هناك أشخصاً ينزعجون من وصول مقالتي و مقالات غيري إليهم بهذه الطريقة ..وهو حق لهم ..و صراحة لهم أن يشعروا بالقرف ..وكل ما عليهم أن يفعلوه أن ينبهوني و ينبهوا غيري لذلك ..لأنني لا أعرف مين اللي حاب ومين إللي مش حاب ..؟ عبارة واحدة من أحدهم تكفي : شكرا لك ..احب
أن اقرأ مقالاتك في غير هذا المكان ..و أنا أعدهم ألا يصلهم شيء يزعجهم ..ولكن التجربة للآن تستحق أن أستمر بها ..قد تتطور ذات يوم و اصبح مليارديراً و أصرف عليكم كلكم..
القرفان منّي يخبرني ..الشغلة ما فيها زعل.