آخر المستجدات
محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب

المغربي الواعد شويعر في طريقه نحو "البريميرليغ"

الاردن 24 -  
يسير النجم المغربي الصاعد، منير شويعر، لتحقيق وثبة كبيرة في مشواره الكروي، بعد أن أرسل نادي تشلسي الإنكليزي كشافيه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه ديجون على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، ضمن منافسات الأسبوع (12) في الدوري الفرنسي.

وقدّم شويعر مباراة مميزة على مستوى خط الوسط، وساهم بشكل مباشر في نجاح ديجون وظفره بالنقاط الثلاثة أمام المتصدر، بعد أن سجّل الهدف الأول لناديه، وهو ما كان بمثابة الإشارة الإيجابية للكشافين الذين عادوا بتقرير إيجابي.

وكشفت وسائل الإعلام الإنكليزية، أن إدارة "البلوز" تلقت تقريراً إيجابياً من مبعوثيها، بعد أن نجح النجم المغربي في إثبات قدراته وتقديم مستوى عال، حيث من المنتظر أن يباشر ممثلون عن النادي اللندني المفاوضات مع نظرائهم الفرنسيين لإنهاء الأمور سريعاً، قبل تضاعف قيمة الموهبة في سوق الانتقالات.


وسجّل شويعر أرقاماً مميزة خلال مباراة باريس سان جيرمان، حيث قطع 5 كرات كاملة واستعاد 7 كرات في الدفاع، بينما نجح في تحقيق 4 تدخلات ناجحة، و33 تمريرة من أصل 40 بدقة وصلت إلى 86 بالمئة، ليواصل سلسلة عروضه القوية مع بداية هذا الموسم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان المدير الفني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قد وجه دعوة للاعب ديجون الشاب من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي السابق، غير أنه طلب مهلة للتفكير آنذاك، وصرّح بقوله: "ما زال لدي الوقت للحسم في مستقبلي الدولي، لا شك أن المغرب بلد أمي، لكنني أريد تطوير نفسي أكثر، قبل الخروج بقراري النهائي".
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies