آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

المغربي الواعد شويعر في طريقه نحو "البريميرليغ"

الاردن 24 -  
يسير النجم المغربي الصاعد، منير شويعر، لتحقيق وثبة كبيرة في مشواره الكروي، بعد أن أرسل نادي تشلسي الإنكليزي كشافيه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه ديجون على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، ضمن منافسات الأسبوع (12) في الدوري الفرنسي.

وقدّم شويعر مباراة مميزة على مستوى خط الوسط، وساهم بشكل مباشر في نجاح ديجون وظفره بالنقاط الثلاثة أمام المتصدر، بعد أن سجّل الهدف الأول لناديه، وهو ما كان بمثابة الإشارة الإيجابية للكشافين الذين عادوا بتقرير إيجابي.

وكشفت وسائل الإعلام الإنكليزية، أن إدارة "البلوز" تلقت تقريراً إيجابياً من مبعوثيها، بعد أن نجح النجم المغربي في إثبات قدراته وتقديم مستوى عال، حيث من المنتظر أن يباشر ممثلون عن النادي اللندني المفاوضات مع نظرائهم الفرنسيين لإنهاء الأمور سريعاً، قبل تضاعف قيمة الموهبة في سوق الانتقالات.


وسجّل شويعر أرقاماً مميزة خلال مباراة باريس سان جيرمان، حيث قطع 5 كرات كاملة واستعاد 7 كرات في الدفاع، بينما نجح في تحقيق 4 تدخلات ناجحة، و33 تمريرة من أصل 40 بدقة وصلت إلى 86 بالمئة، ليواصل سلسلة عروضه القوية مع بداية هذا الموسم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان المدير الفني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قد وجه دعوة للاعب ديجون الشاب من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي السابق، غير أنه طلب مهلة للتفكير آنذاك، وصرّح بقوله: "ما زال لدي الوقت للحسم في مستقبلي الدولي، لا شك أن المغرب بلد أمي، لكنني أريد تطوير نفسي أكثر، قبل الخروج بقراري النهائي".
العربي الجديد