آخر المستجدات
مستشفى مستقل وفرق خاصة لمنع الوباء.. وزير الصحة يعلن تفاصيل الإستعدادات لمواجهة الكورونا الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل!
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن24: لقاء النواب انتهى ولم نتفاوض معهم على شيء.. والحكومة هي صاحبة القرار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن لقاء مجلس النقابة بوفد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، لم يتضمن أي مفاوضات حول تعليق اضراب المعلمين أو الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن "الجلسة" لم تنعقد بهدف الوصول إلى حلّ لقضية المعلمين، حيث أن الحكومة هي صاحبة القرار فيما يتعلق بمطالب المعلمين، مشددا على أن النقابة لن تعقد أي اتفاق مع أي جهة ليست صاحبة قرار.

ولفت إلى أن اللقاء كان أشبه بـ "جلسة عصف ذهني" للبحث عن حلول، بالاضافة إلى رغبة بعض النواب في الاستفسار عن المسار المهني وبعض الأمور المتعلقة بشؤون المعلمين.