آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن محامي النقابة حضر جلسة المحكمة نيابة عن أعضاء مجلس النقابة وهيئة الدفاع المتطوعة والبالغ عدد أعضائها ٣٢٠ محاميا.

وأضاف نديم لـ الاردن٢٤ إن النقابة لم تمنع أي طالب من الحضور إلى المدرسة ولم تقم بتوجيه الطلبة للتعطيل.

ولفت إلى وجود عدة قضايا مرفوعة الآن أمام المحاكم من قبل ذوي الطلبة ضد وزارة التربية والتعليم لعدم استجابتها لمطالب المعلمين، وقضايا من قبل أهالي طلبة على بعض وسائل الاعلام لنشر صور ابنائهم بالمدارس، وقضايا مرفوعة على النقابة ايضا من قبل أولياء أمور لامتناع المعلمين عن التدريس، مشددا على أن المعلم يطالب بحق كفله له الدستور والقانون.

وعبر نديم عن أمله في أن تقدم الحكومة حلولا لمطالب النقابة "التي لم تبحث حتى اللحظة مع الجانب الحكومي"، مشيرا إلى أن "كل ما يجري اليوم هي لقاءات بروتوكولية لكسب الرأي العام".

ولفت إلى الاضراب لا زال مستمرا ونسبة الالتزام به ما تزال عند ١٠٠٪، ولم تسجل اية خروقات مشيرا إلى انخفاض نسبة ارسال الأهالي أبناءهم للمدارس إلى ٠٪.