آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن نسبة الاضراب في جميع مدارس المملكة ما زالت عند ١٠٠٪، مشيرا إلى فشل كل حملات التجييش ومحاولات التدليس التي جرت بالأمس من أجل دفع الأهالي لارسال أبنائهم إلى المدارس.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن المجتمع نفسه أعلن الاضراب والتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية، ووجه رسالة واضحة للحكومة حول عمق العلاقة بين المجتمع الأردني والمعلم، لافتا إلى أن الحكومة تحاول الاستقواء على المعلم من خلال الترهيب بأولياء أمور الطلبة، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حيث ضرب الشعب الأردني أروع أمثلة الشعور بالمسؤولية.

وأضاف إن الدستور والقانون كفل للمعلم الأردني حق الاضراب والامتناع عن العمل للمطالبة بحقوقه، ولن تفلح التهديدات والتلميحات بحل مجلس النقابة، مجددا التأكيد على تمسك المعلمين بمطالبهم المتضمنة منحهم علاوة الـ٥٠٪ والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

واختتم نديم حديثه بالقول إن الشعب الأردني يعي تماما أن اضراب المعلمين سيكون له تداعيات لصالح المجتمع ووقف الفساد المستشري وكسر ارادة المتنفعين والمتكسبين من الحكومة.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies