آخر المستجدات
البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن نسبة الاضراب في جميع مدارس المملكة ما زالت عند ١٠٠٪، مشيرا إلى فشل كل حملات التجييش ومحاولات التدليس التي جرت بالأمس من أجل دفع الأهالي لارسال أبنائهم إلى المدارس.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن المجتمع نفسه أعلن الاضراب والتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية، ووجه رسالة واضحة للحكومة حول عمق العلاقة بين المجتمع الأردني والمعلم، لافتا إلى أن الحكومة تحاول الاستقواء على المعلم من خلال الترهيب بأولياء أمور الطلبة، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حيث ضرب الشعب الأردني أروع أمثلة الشعور بالمسؤولية.

وأضاف إن الدستور والقانون كفل للمعلم الأردني حق الاضراب والامتناع عن العمل للمطالبة بحقوقه، ولن تفلح التهديدات والتلميحات بحل مجلس النقابة، مجددا التأكيد على تمسك المعلمين بمطالبهم المتضمنة منحهم علاوة الـ٥٠٪ والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

واختتم نديم حديثه بالقول إن الشعب الأردني يعي تماما أن اضراب المعلمين سيكون له تداعيات لصالح المجتمع ووقف الفساد المستشري وكسر ارادة المتنفعين والمتكسبين من الحكومة.