آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

المعلمين لـ الاردن٢٤: طلبنا تفعيل اللجنة المشتركة مع التربية لبدء تنفيذ الاتفاق الحكومي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن النقابة طلبت تفعيل اللجنة المشتركة مع وزارة التربية والتعليم لبحث الملفات العالقة والانتهاء منها، مشيرا إلى أن بعض النقاط التي وردت بالاتفاق تحتاج للبحث في التفاصيل.

وأضاف نديم لـ الاردن٢٤ إن تفعيل التفاصيل يحتاج إلى العمل خطوة خطوة مع الجهات المعنية مثل وزارة الصحة والمالية لانهاء ملف ازدواجية التأمين الصحي وتعديل التعليمات الخاصة بذلك وكذلك البدء بعلاج المعلمين في المستشفيات العسكرية، مشيرا إلى أن المعلمين سيلمسون أثر هذه الاجراءات قبل نهاية العام الحالي.

وأشار إلى أن النقابة تحتاج إلى بدء الاعتراف بشهادات أكاديمية المعلمين، وهو ما يستلزم عقد اتفاق مع الوزارة ووزارة التعليم العالي، مشددا على أهمية الانتهاء من كل هذه الملفات مع الحكومة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies