آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوح نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور أحمد الحجايا، باجراءات تصعيدية في بداية العام الدراسي المقبل في حال استمرت الحكومة بتجاهل مطالب المعلمين.

وقال الحجايا ل الاردن٢٤ إن هناك مطالب ما زالت معلقة ولم يتم البت بها من قبل الحكومة، ومنها علاوة ال ١٥٠٪، وتحسين خدمات التأمين الصحي نظرا لكون النقابة أكبر رافد للتأمين الصحي، وتغليظ عقوبات الاعتداء على المعلمين أسوة بالاطباء والتعامل مع هذا الملف بجدية وعدم الاستهتار بحقوق المعلمين، اضافة إلى تصنيف مهنة التعليم من المهن الشاقة.

وأضاف إن النقابة ما زالت تنتظر رد الحكومة على مطالبها، واجراء حوار حولها، وعدم دفعها نحو التصعيد قبل اجراء اي حوار.

وانتقد عدم تعامل الوزارة مع نقابة المعلمين حتى اللحظة بمؤسسية وعلى انها شريك في العمل، قائلا: "أعتقد أن الوزارة ما زالت مصدومة من نتائج الانتخابات".
اقرا ايضا: