آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوح نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور أحمد الحجايا، باجراءات تصعيدية في بداية العام الدراسي المقبل في حال استمرت الحكومة بتجاهل مطالب المعلمين.

وقال الحجايا ل الاردن٢٤ إن هناك مطالب ما زالت معلقة ولم يتم البت بها من قبل الحكومة، ومنها علاوة ال ١٥٠٪، وتحسين خدمات التأمين الصحي نظرا لكون النقابة أكبر رافد للتأمين الصحي، وتغليظ عقوبات الاعتداء على المعلمين أسوة بالاطباء والتعامل مع هذا الملف بجدية وعدم الاستهتار بحقوق المعلمين، اضافة إلى تصنيف مهنة التعليم من المهن الشاقة.

وأضاف إن النقابة ما زالت تنتظر رد الحكومة على مطالبها، واجراء حوار حولها، وعدم دفعها نحو التصعيد قبل اجراء اي حوار.

وانتقد عدم تعامل الوزارة مع نقابة المعلمين حتى اللحظة بمؤسسية وعلى انها شريك في العمل، قائلا: "أعتقد أن الوزارة ما زالت مصدومة من نتائج الانتخابات".
اقرا ايضا: