آخر المستجدات
تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور النواب يقرّ معدل الضريبة ويخفض سقف الاعفاء الضريبي للأسر والأفراد الرزاز: تعديلات الضريبة لم تأت لعيون صندوق النقد.. ونحتاج عدة سنوات لالغاء العجز انهيار تربوية موقوفة بحادثة الميت في المحكمة.. والقاضي يرفض تكفيل الموقوفات العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات في طريبيل.. ويسمح بتسيير أكثر من مجموعة يوميا النواب يقرّ حبس المتهربين ضريبيا ويشمل من لا يصدر فاتورة اصولية النواب يواصل مناقشة قانون الضريبة.. ويحصر تعيين اعضاء النيابة العامة الضريبية بالمجلس القضائي عطية يطالب بالكشف عن طبيعة نشاطات "مؤمنون بلا حدود".. والدول الداعمة لها الأمن: قاتل والده راجعنا مع ذويه قبل الجريمة.. ورفضوا تقديم شكوى ضده الناصر ل الاردن٢٤: نظام الخدمة سيطبق على الجميع ولا استثناء للمعلمين العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين!
عـاجـل :

المعلمين تلوح بالاضراب عن العمل في حال عدم تكفيل موظفي التربية ومديرة مدرسة فيكتوريا

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات - لوح نائب نقيب المعلمين الاردنيين، ابراهيم شبانه، بالاضراب المفتوح اعتبارا من يوم الاحد القادم في حال استمرار توقيف موظفي مديرية التربية والتعليم في لواء الجامعة ومديرة مدرسة فيكتوريا، معتبرا ان توقيفهم سياسي وليس جنائي.

وقال شبانة لـ الاردن24 إن مجلس النقابة سيعقد اليوم اجتماعا طارئا للاعلان عن الخطوات التصعيدية التي سيتخذها اعتبارا من يوم الاحد والتي ستبدأ بالاضراب المفتوح وستعلن عن باقي الاجراءات لاحقا، محملا الحكومة مسؤولية أي تبعات لذلك.

وقلل شبانة من شأن تقرير اللجنة النيابية للتحقيق في حادثة البحر الميت، مؤكدا ضرورة تحميل كافة الاطراف المسؤولية وعلى رأسها وزارة الداخلية والحكام الاداريين وباقي الاجهزة الامنية التي لم تمنع الوصول الى مكان الحادث مشيرا الى ان جميع الحكومة تتحمل المسؤولية عما جرى وليس موظفو التربية ومديرة المدرسة وحدهم.

واشار الى ان المدعي العام رفض طلب تكفيل الموظفين ومديرة المدرسة صباح اليوم.