آخر المستجدات
موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات

المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية

الاردن 24 -  
قالت نقابة المعلمين الأردنيين إن أحد أولياء الأمور اعتدى، الإثنين، برفقة عدد من أقاربه بالضرب والشتم على مرشد تربوي في مدرسة الأحنف بن قيس في عمان.

وأضافت النقابة في تصريح صحفي إن أولياء الأمور تقدموا بشكوى كيدية ضد المرشد لدى المركز الأمني، فيما تم إدخاله إلى المستشفى بعد تعرضه لكدمات وضربات من قبل المعتدين وجرى تكبيله في سريره في المستشفى على خلفية الشكوى.

وقال معلمون في المدرسة إنه جرى تسجيل شكوى بحق المعتدين إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء إزاءها.

بدورها تتابع نقابة المعلمين القضية من خلال الدائرة القانونية للوقوف على تداعياتها وملابساتها، رافضة بشكل مطلق الاعتداء على الكوادر التدريسية والحرم المدرسي، ومنددة بسوء المعاملة التي يحظى بها المرشد التربوي في المستشفى.