آخر المستجدات
وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق
عـاجـل :

المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، إن النقابة ستطلق حملة "مع معلمي القطاع الخاص" مطلع العام المقبل، وذلك نظرا للظلم الكبير الواقع عليهم.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هذه الفئة هي الأكثر عرضة للتغول وهضم الحقوق من قبل أصحاب المدارس الخاصة، مؤكدا ضرورة تعديل التشريعات لاعادة الحاقهم بوزارة التربية والتعليم بدلا من وزارة العمل.

ولفت إلى أن النقابة ستطلب رفع الحدّ الأدنى للأجور من أجل انصاف هذه الفئة من المعلمين، اضافة إلى اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنحهم الأمان الوظيفي، وعدم قدرتهم على تقديم شكاوى وذلك لوقوعهم تحت رحمة أصحاب المدارس، مشيرا إلى أن النقابة ستتابع أيضا ملف معلمي الاضافي مع الوزارة.