آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

المعلمين تطالب الحكومة بوقف الاحالات على التقاعد مؤخرا.. وتستهجن اشاعة الـ(25) عاما

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، الحكومة بوقف قرارات الاحالة على التقاعد لحين اتمام الاتفاقية المبرمة مع الحكومة، وذلك نظرا لوجود نقاط يستفيد منها المعلمون على نظام التقاعد المدني وهي احتساب الخبرة خارج المملكة.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المدارس أصبحت تفتقد للخبرات التربوية نظرا للتوسع بالاحالات على التقاعد من قبل الحكومة، فيما لم يجرِ تعيين بدلاء عنهم، وتقوم الوزارة بتعبئة الشواغر على حساب التعليم الاضافي وادخالهم إلى الصفوف بدون تأهيل وتدريب أو خبرة بالتعامل مع الطلبة، ما يؤثر على استقرار الميدان ونوعية التعليم.

ولفت إلى أن الحكومة تتخذ قرارات الاحالات على التقاعد لغايات التوفير وليس كما يقال لترشيق الجهاز الحكومي، مستهجنا اشاعة الأخبار باحالة كل من أكمل 25 عاما إلى التقاعد، واصفا إياها بالمجزرة بحق الموظف الذي سيفقد جزءً كبيرا من راتبه ودخله، وبحق التعليم الحكومي بشكل عام بافراغ الميدان من الخبرات التي ستذهب للمدارس الخاصة على الأغلب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies