آخر المستجدات
الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا
عـاجـل :

المعلمين تطالب الحكومة بوقف الاحالات على التقاعد مؤخرا.. وتستهجن اشاعة الـ(25) عاما

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، الحكومة بوقف قرارات الاحالة على التقاعد لحين اتمام الاتفاقية المبرمة مع الحكومة، وذلك نظرا لوجود نقاط يستفيد منها المعلمون على نظام التقاعد المدني وهي احتساب الخبرة خارج المملكة.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المدارس أصبحت تفتقد للخبرات التربوية نظرا للتوسع بالاحالات على التقاعد من قبل الحكومة، فيما لم يجرِ تعيين بدلاء عنهم، وتقوم الوزارة بتعبئة الشواغر على حساب التعليم الاضافي وادخالهم إلى الصفوف بدون تأهيل وتدريب أو خبرة بالتعامل مع الطلبة، ما يؤثر على استقرار الميدان ونوعية التعليم.

ولفت إلى أن الحكومة تتخذ قرارات الاحالات على التقاعد لغايات التوفير وليس كما يقال لترشيق الجهاز الحكومي، مستهجنا اشاعة الأخبار باحالة كل من أكمل 25 عاما إلى التقاعد، واصفا إياها بالمجزرة بحق الموظف الذي سيفقد جزءً كبيرا من راتبه ودخله، وبحق التعليم الحكومي بشكل عام بافراغ الميدان من الخبرات التي ستذهب للمدارس الخاصة على الأغلب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies