آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي

الاردن 24 -  
جددت نقابة المعلمين الأردنيين التأكيد على استمرار اضراب المعلمين عن العمل ليوم غد الأحد، محذّرة من الدعوات التي تصدرها مديريات التربية والتعليم المختلفة والتي تطلب فيها من الأهالي ارسال أبنائهم إلى مدارسهم يوم الأحد.

وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة، نور الدين نديم، إن النقابة رصدت تعميمات من مديريات التربية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الرسمي تدعو الأهالي لاحضار أبنائهم إلى المدارس على اعتبار أنه يوم دوام اعتيادي.

وأضاف نديم إن تلك الدعوات الخطيرة الصادرة عن مديريات التربية تشكّل عبثا بالسلم الأهلي، ومن شأنها ضرب النسيج المجتمعي وضرب منظومة القيم والأخلاق الأردنية التي تقوم على دعم المعلمين واحترام مكانتهم، خاصة وأن الوزارة ومديري المديريات يعلمون جيّدا أن الاضراب مستمر.

وشدد على أن المعلمين سيواصلون اضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم، مناشدا الأهالي بالاستمرار في دعم المعلمين، وعدم السماح للحكومة بتصدير أزمتها إلى الشارع.

إلى ذلك، أصدرت فروع نقابة المعلمين في عدة محافظات دعوات صريحة للأهالي بعدم ارسال أبنائهم إلى المدارس حرصا على سلامتهم، مؤكدين استمرار الاضراب لحين تحقيق المطالب.

وكان عدد من مديري التربية في عدة مناطق وجهوا دعوات لأولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم غد الأحد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies