آخر المستجدات
أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد
عـاجـل :

المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

الاردن 24 -  
أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، أن النقابة ما زالت تمدّ يديها للحوار مع الحكومة بشأن مطالبها المتضمنة منح المعلمين علاوة 50%، مشيرا إلى أن الحكومة تواصل تعنتها من خلال رفض الاشارة أو الحديث في مطلب المعلمين اليتيم "علاوة الـ50%".

وقال نديم في تعليقه على نتائج اجتماع ممثلين عن النقابة مع الفريق الحكومي المكلف بالتفاوض مع المعلمين، إن أي طاولة حوار لا تأخذ علاوة الـ50% كأرضية لها هي طاولة منقوصة لا تلبي احتياجات المعلمين، مشددا على أن أي محاولة للحوار يجب أن تتناول المطلب الحقيقي.

وأكد على أن الاضراب سيبقى مستمرا، وذلك لأنه بدأ من أجل تحقيق مطلب واحد وهو علاوة الـ50%.

واختتم نديم حديثه بالقول إن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني لا يملك ولم يقدّم تفسيرا لبنود المقترح الذي قرأه، كما أن النقابة لم تتسلم أي شيء مكتوب فيه تفاصيل للمقترح الذي سيدرسه مجلس النقابة فور وصوله.