آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

آلاف المعلمين يحتجون أمام ديوان الخدمة.. ويلوّحون بالاضراب - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - ينفذ هذه الأثناء آلاف المعلمين، اعتصاما أمام ديوان الخدمة المدنية احتجاجا على تعديلات نظام الخدمة المدنية، وخاصة فيما يتعلق باعتماد منحنى التوزيع الطبيعي لتقييم المعلمين.

وطالب المعلمون باقالة رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات، والغاء تعديلات نظام الخدمة، ملوّحين بالاضراب عن العمل في حال استمرّ تعنّت الحكومة تجاه مطالبهم.

كما عبّر المعلمون عن رفضهم أية محاولات لتعديل قانون الضمان الاجتماعي أو المساس بمدخراتهم في المؤسسة الوطنية.


وأكد المشاركون على أن مطالبهم مُعلنة منذ عدة أسابيع وموجودة على مكاتب أصحاب العلاقة والقرار، إلا أن تهميشها وعدم الالتفات لها هو ما دفعهم لتنفيذ الاحتجاج.

وكان المعلمون بدأوا التوافد إلى محيط مبنى ديوان الخدمة من جميع أنحاء المملكة، وذلك للمشاركة في الاعتصام الذي دعت إليه نقابة المعلمين.