آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: اجراءات لحجب المركبات غير المرخصة للنقل الذكي.. وشركة جديدة للسيدات سمير الرفاعي: حكومتي لم تقدم على خصخصة أي مؤسسة عامة.. وأتحفظ على تعديل قانون الضريبة الحكومة تؤكد وقوفها الى جانب الشقيقة السعودية البدور: 4 مطالب للقطاع الصحي نشكر الوزير على تلبية بعضها ونطالب بتحقيق البقية أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر وبدء عملية الفرز جمال خاشقجي: أبرز ردود الفعل عقب إقرار السعودية بمقتل الصحفي داخل قنصليتها نسبة الاقتراع في الموقر لغاية الساعة السادسة مساء 51,53 ‎%‎ الاردن: اعادة فتح الحدود مع سوريا لادخال الاردنيين العالقين اعتصام على الرابع يطالب باجراء اصلاحات سياسية - صور السماح لجامعات الأطراف بقبول طلبة التوجيهي الحاصلين على 60% في البرنامج الموازي الصحة تقرر تعطيل المستشفيات يوم السبت اعتبارا من العام القادم السعودي لـ الاردن24: بيع أكثر من مليار ليرة سورية للأردنيين خلال الأيام الماضية مسؤول تركي: يجري الحصول على عينات الحمض النووي لـ جمال خاشقجي.. وتعهد بكشف كل التفاصيل اطباء يكشفون ممارسات تثير الريبة لفرق تفتيش على تراخيصهم تحويلات مرورية واغلاق شوارع في وسط البلد الإثنين - تفاصيل الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها
عـاجـل :

آلاف المعلمين يحتجون أمام ديوان الخدمة.. ويلوّحون بالاضراب - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - ينفذ هذه الأثناء آلاف المعلمين، اعتصاما أمام ديوان الخدمة المدنية احتجاجا على تعديلات نظام الخدمة المدنية، وخاصة فيما يتعلق باعتماد منحنى التوزيع الطبيعي لتقييم المعلمين.

وطالب المعلمون باقالة رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات، والغاء تعديلات نظام الخدمة، ملوّحين بالاضراب عن العمل في حال استمرّ تعنّت الحكومة تجاه مطالبهم.

كما عبّر المعلمون عن رفضهم أية محاولات لتعديل قانون الضمان الاجتماعي أو المساس بمدخراتهم في المؤسسة الوطنية.


وأكد المشاركون على أن مطالبهم مُعلنة منذ عدة أسابيع وموجودة على مكاتب أصحاب العلاقة والقرار، إلا أن تهميشها وعدم الالتفات لها هو ما دفعهم لتنفيذ الاحتجاج.

وكان المعلمون بدأوا التوافد إلى محيط مبنى ديوان الخدمة من جميع أنحاء المملكة، وذلك للمشاركة في الاعتصام الذي دعت إليه نقابة المعلمين.