آخر المستجدات
صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" ذوو طالب في الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير.. وابو كركي: سأتابع القضية الأردنية تبلغ اتحاد الطلبة بالتراجع عن قرار رفع رسوم التسجيل إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول د. البراري يكتب: الدولة القومية في إسرائيل وما يجري في الأردن وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر"
عـاجـل :

آلاف المعلمين يحتجون أمام ديوان الخدمة.. ويلوّحون بالاضراب - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - ينفذ هذه الأثناء آلاف المعلمين، اعتصاما أمام ديوان الخدمة المدنية احتجاجا على تعديلات نظام الخدمة المدنية، وخاصة فيما يتعلق باعتماد منحنى التوزيع الطبيعي لتقييم المعلمين.

وطالب المعلمون باقالة رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات، والغاء تعديلات نظام الخدمة، ملوّحين بالاضراب عن العمل في حال استمرّ تعنّت الحكومة تجاه مطالبهم.

كما عبّر المعلمون عن رفضهم أية محاولات لتعديل قانون الضمان الاجتماعي أو المساس بمدخراتهم في المؤسسة الوطنية.


وأكد المشاركون على أن مطالبهم مُعلنة منذ عدة أسابيع وموجودة على مكاتب أصحاب العلاقة والقرار، إلا أن تهميشها وعدم الالتفات لها هو ما دفعهم لتنفيذ الاحتجاج.

وكان المعلمون بدأوا التوافد إلى محيط مبنى ديوان الخدمة من جميع أنحاء المملكة، وذلك للمشاركة في الاعتصام الذي دعت إليه نقابة المعلمين.