آخر المستجدات
تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا

المعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد: الأعداد في تزايد ونظمنا كشوفات طالبي العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوح المعطلون عن العمل في ذيبان بالبدء باجراءات تصعيدية اعتبارا من الأسبوع القادم في ظلّ التجاهل الحكومي لمطالبهم.

وقال رئيس لجنة المعطلين عن العمل، عصام الهواوشة، إن الاعتصام دخل اليوم الثامن والأعداد في تزايد، فيما قامت اللجنة بتنظيم كشوفات بأسماء المتعطلين عن العمل لتسليمها للجهات الرسمية.

وأضاف الهواوشة لـ الاردن24 إن الجهات الرسمية تتجاهل المتعطلين عن العمل في المحافظة ولم تجرِ أي اتصالات حتى اللحظة، وكأنها لا تهتمّ إلا بمن يزحف نحو العاصمة عمان، ملوّحا ببدء اجراءات تصعيدية في حال استمرار التجاهل كما هو عليه الآن يتم اعلانها في حينه.

وشدد على أن الاعتصام سيبقى مستمرا لحين الاستجابة للمطالب ولن نتراجع إلا في حال حلّ قضيتهم.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies