آخر المستجدات
مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولانستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز نتنياهو: هناك اسرائيليون سيحضرون مؤتمر البحرين.. ونجري اتصالات مع كثير من الزعماء العرب
عـاجـل :

المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعتصمون المعطلون عن العمل من محافظتي اربد والمفرق اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال الشاب عاصم الدقامسة إنهم يتعرضون لمضايقات من قبل الأجهزة الأمنية منذ اعلان الاعتصام، حيث جرى منعهم من دخول السياج المقابل لبوابة الديوان القديمة.

وأضاف الدقامسة لـ الاردن24 إن الساحات المقابلة لبوابة الديوان القديمة والشوارع المحيطة أصبحت مسيجة بشكل كامل ولا يستطيع أي شخص التجمع في المنطقة، كما تمّ منعهم من التحرك بحرية في الشارع، الأمر الذي أجبرهم على التوجه إلى البوابة الجديدة "بوابة خدمة الجمهور".

وقال الناشط أحمد المغربي وهو أحد المعتصمين أيضا إن الأجهزة الأمنية تحاول التضييق عليهم لوقف الاعتصام وذلك من خلال المساومة على اطلاق سراح أحد المعتقلين مقابل انهاء الاعتصام.

وتابع إن جميع ميادين "دواوير" عمان ستكون مفتوحة لاعتصام المعطلين عن العمل في حال استمرّ التضييق عليهم بما في ذلك ساحات دابوق وميادين عمان الغربية.