آخر المستجدات
تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني عشرات القتلى ومئات الجرحى جراء تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا خلال الاحتفال بعيد الفصح وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد
عـاجـل :

المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعتصمون المعطلون عن العمل من محافظتي اربد والمفرق اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال الشاب عاصم الدقامسة إنهم يتعرضون لمضايقات من قبل الأجهزة الأمنية منذ اعلان الاعتصام، حيث جرى منعهم من دخول السياج المقابل لبوابة الديوان القديمة.

وأضاف الدقامسة لـ الاردن24 إن الساحات المقابلة لبوابة الديوان القديمة والشوارع المحيطة أصبحت مسيجة بشكل كامل ولا يستطيع أي شخص التجمع في المنطقة، كما تمّ منعهم من التحرك بحرية في الشارع، الأمر الذي أجبرهم على التوجه إلى البوابة الجديدة "بوابة خدمة الجمهور".

وقال الناشط أحمد المغربي وهو أحد المعتصمين أيضا إن الأجهزة الأمنية تحاول التضييق عليهم لوقف الاعتصام وذلك من خلال المساومة على اطلاق سراح أحد المعتقلين مقابل انهاء الاعتصام.

وتابع إن جميع ميادين "دواوير" عمان ستكون مفتوحة لاعتصام المعطلين عن العمل في حال استمرّ التضييق عليهم بما في ذلك ساحات دابوق وميادين عمان الغربية.