آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور

الاردن 24 -  
تامر خورما - يواصل المتعطّلون عن العمل اعتصامهم أمام مبنى محافظة الكرك لليوم السابع عشر على التوالي، تحت شعار: "خيمة سقفها السماء"، مؤكّدين استمرار اعتصامهم المفتوح حتّى تحقيق مطلبهم المتعلّق بحقّ العمل اللائق.

وقد أفاد المعتصمون بأنّهم تلقّوا وعودا تتعلّق بإخلاء سبيل خالد الصرايرة، الذي تمّ اعتقاله على خلفيّة عدم حمله لإثبات شخصيّة يوم أمس الجمعة، قبل أن يتمّ اتّهامه بـ "إطلالة اللسان"، ومن ثم تحويل التهمة إلى "قدح وذم"، رغم عدم فعاليّته بالمشاركة في الإحتجاجات السياسيّة، وفقا للمعتصمين.

ويقدّر عدد المشاركين في اعتصام اليوم السبت بـ 35 شخصا، حيث رفضوا ما وصفوه بتشويه اعتصامهم عبر دسّ أحد أصحاب السوابق قبل بضعة أيّام، وفقا للناشط يوسف الضمور.

وأضاف إن أحد أرباب السوابق ممّن يقومون بتوقيع إقامات جبريّة كان قد حاول الظهور إلى جانب المعتصمين قبل فترة، إلاّ أنّهم طلبوا من الجهات الأمنيّة المتواجدة في المكان إبعاده، وهذا ما كان.

كما أكّد الضمور في تصريحاته لـ الأردن24 أن هذه لم تكن المرّة الوحيدة التي تمّت فيها محاولة التشويش على اعتصام المتعطّلين عن العمل، وأفاد في ذات السياق بأن مسؤولا من وزارة التنمية الإجتماعيّة كان قد عرض عليهم مساعدات ماليّة تتراوح ما بين الـ 50 والـ 100 دينار، إلاّ أنّهم اعتبروا الأمر مهينا، مشدّدين على تمسّكهم بحقّهم في العمل.

وقال إن ممثلين قانونيّين عن شركتيّ الفوسفات وبرومين كانوا قد حضروا أيضا إلى مكان الإعتصام، وطلبوا الحصول على أسماء المشاركين، واعدين بالنظر في مطالبهم.

يذكر أن احتجاجات المتعطّلين عن العمل مازالت مستمرّة في أكثر من محافظة، وقد سجّلت اليوم السبت حالات إغماء خلال الإعتصام أمام الديوان الملكي، وفقا لما ذكرته اللجنة الإعلاميّة للمتعطّلين عن العمل في تصريحاتها لـ الأردن24.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies