آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم

الاردن 24 -  
 
أعلن المتعطلون عن العمل من لواء ذيبان تعليق اعتصامهم أمام الديوان الملكي بعد توصلهم لاتفاق مع وزير العمل نضال البطاينة يقضي بتأمين وظائف لهم. 

جاء ذلك بعد زيارة البطاينة للمعتصمين في موقع الاعتصام قرب الديوان،الخميس. 

وأصدر المعتصمون البيان التالي:

بيان صادر عن لجنة المعطلين عن العمل 

يثمن المُعطّلين عن العمل من شباب لواء ذيبان المعتصمين ومنذ ٣٢ يوماً أمام الديوان الملكي، جهود وزارة العمل التي تهدف إلى إتاحة فرص العمل للشباب الأردني المُعطل عن العمل في القطاعات المختلفة ، فقد تم اليوم استكمال عرض فرص عمل من قبل وزير العمل في أكثر من قطاع علينا وتم قبولها من الشباب بعد ما سمعوه من وزير العمل وزيارته لهم في مكان الإعتصام عن جهود تقوم بها الوزارة ومنها تعديلات قانون العمل التي ستجعل من القطاع الخاص بيئة لائقة ومستقرة كما تعهد الوزير بمتابعة أوضاع الشباب حتى بعد إنضمامهم للعمل، وقال الوزير أن سياسات الحكومة في تنظيم سوق العمل يجب أن يرافقها إقبال الأردنيين على وظائف القطاع الخاص ونحن مقتنعين بذلك ، ونعلن على ضوء كل ذلك فض الاعتصام ثقة منا بجهود الحكومة ونشكر دولة رئيس الوزراء ووزير العمل ووزير الزراعة على متابعتهم اليومية معنا كما نشكر رئيس بلدية ذيبان على متابعته المستمرة لاحوالنا.

كما ونشكر كل من وقف معنا مادياً ومعنوياً والإعلاميين الّذين اوصلوا صوتنا لمسامع الجميع حمى الله الأردن والأردنيين في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ...

الجمعه ٢٢- ١١- ٢٠١٩