آخر المستجدات
ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

المعايطة يفتتح المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعمان

الاردن 24 -  
قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة: إن الحكومة الحالية وتنفيذاً للتوجهات الملكية السامية قدمت خطة ترتكز على مبادئ تعزيز مبدأ سيادة دولة القانون، وتعزيز الحقوق والواجبات، ودولة الإنتاج ودولة التكامل والتضامن.
وأضاف خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مندوباً عن رئيس الوزراء، المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعنوان "كيف نحقق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ببناء مستقبل الأردن الاستراتيجي": إن المؤتمر يحمل دلالات وأسئلة مهمة، ويعبر عن آمال وطموح جلالة الملك في تطوير مستقبل الأردن، والسير به إلى مقدمة دول وشعوب العالم؛ استمراراً لرسالة الهاشميين عبر التاريخ.
وقال رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور بكر المجالي: إن الأردن يتجه نحو مزيد من البناء والتطوير إلا أن بعض الخطوات بحاجة لنقاشات بناءة لتخدم بناء الدولة والوطن؛ مؤكداً أن علينا الاستفادة مما طرحة جلالة الملك عبدالله الثاني بأوراقه النقاشية الملكية السبعة.
وبين رئيس مبادرة "تمكين" الدكتور محمد ابو عواد أن المؤتمر يسلط الضوء على رؤى وتطلعات جلالة الملك لتحقيقها من خلال مواجهة التحديات والصعوبات؛ وعلينا المساهمة بإيجاد فرص العمل للقضاء على الفقر والبطالة؛ من خلال إطلاق مبادرات من سماتها الحرص على البعد الوطني والانساني والنوعي والتثقيفي والولاء والانتماء.
وفي كلمة الجاليات الأردنية بالخارج، قال رئيس الهيئة الأردنية الأوروبية العليا الدكتور محمد أبو الرب: إن لسان حال المغتربين هو الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية؛ مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار رئيس مركز التفكير الإبداعي الدكتور محمد خليفة الى أن الهدف من المؤتمر هو بناء الانسان لأنه عماد التغيير؛ وان عملنا جديد ومميز، ويسعى الى إيجاد أفكار بناءة للشباب.
--(بترا)