آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

المعايطة يفتتح المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعمان

الاردن 24 -  
قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة: إن الحكومة الحالية وتنفيذاً للتوجهات الملكية السامية قدمت خطة ترتكز على مبادئ تعزيز مبدأ سيادة دولة القانون، وتعزيز الحقوق والواجبات، ودولة الإنتاج ودولة التكامل والتضامن.
وأضاف خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مندوباً عن رئيس الوزراء، المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعنوان "كيف نحقق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ببناء مستقبل الأردن الاستراتيجي": إن المؤتمر يحمل دلالات وأسئلة مهمة، ويعبر عن آمال وطموح جلالة الملك في تطوير مستقبل الأردن، والسير به إلى مقدمة دول وشعوب العالم؛ استمراراً لرسالة الهاشميين عبر التاريخ.
وقال رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور بكر المجالي: إن الأردن يتجه نحو مزيد من البناء والتطوير إلا أن بعض الخطوات بحاجة لنقاشات بناءة لتخدم بناء الدولة والوطن؛ مؤكداً أن علينا الاستفادة مما طرحة جلالة الملك عبدالله الثاني بأوراقه النقاشية الملكية السبعة.
وبين رئيس مبادرة "تمكين" الدكتور محمد ابو عواد أن المؤتمر يسلط الضوء على رؤى وتطلعات جلالة الملك لتحقيقها من خلال مواجهة التحديات والصعوبات؛ وعلينا المساهمة بإيجاد فرص العمل للقضاء على الفقر والبطالة؛ من خلال إطلاق مبادرات من سماتها الحرص على البعد الوطني والانساني والنوعي والتثقيفي والولاء والانتماء.
وفي كلمة الجاليات الأردنية بالخارج، قال رئيس الهيئة الأردنية الأوروبية العليا الدكتور محمد أبو الرب: إن لسان حال المغتربين هو الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية؛ مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار رئيس مركز التفكير الإبداعي الدكتور محمد خليفة الى أن الهدف من المؤتمر هو بناء الانسان لأنه عماد التغيير؛ وان عملنا جديد ومميز، ويسعى الى إيجاد أفكار بناءة للشباب.
--(بترا)