آخر المستجدات
راصد: التعهدات التي لم يبدأ الرزاز تنفيذها هي الجوهرية.. وهؤلاء الوزراء الأكثر والأقل ميدانية رئيس مجلس النقباء: قدمنا رؤيتنا حول تعديلات الضريبة.. وسيكون لنا موقف إن لم تستجب الحكومة شلل شبه كامل.. العاملون في المحاكم الشرعية يواصلون الاضراب "رغم الضغوطات" أبو علي ل الاردن٢٤: الحكومة تدرس اعادة النظر باعفاءات الاسر حسب حجمها وفيات الاثنين 24-9-2018 إعلان أسماء الطلبة مسيئي الاختيار (رابط) خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا

المعايطة لـ الاردن 24: لجنة لدراسة مقترحات من شأنها تعزيز دور مجالس المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، المهندس موسى المعايطة، وجود لجنة مشتركة في وزارة تطوير القطاع العام لمراجعة الصلاحيات التي يمكن تفويضها لمديري العطاءات في المحافظات بهدف انجاح تجربة مجالس المحافظات.

وأضاف المعايطة لـ الاردن 24 إن عملية مراجعة الانظمة والتعليمات تحتاج إلى وقت قبل الاعلان عنها، مشيرا الى ان اللجنة ستعلن عن ذلك في أقرب وقت وبما يضمن اتاحة المجال أمام المجالس للعمل بطريقة صحيحة.

وأشار إلى أن الخطوة العملية التي قامت بها الحكومة لتفعيل دور مجالس المحافظات تمثلت باستئجار مبانٍ لها وتزويدهم بالمركبات.

يشار الى ان عددا من رؤساء مجالس المحافظات طالبوا بتعديل التشريعات التي تعيق عملهم وتفويض لجان العطاءات بالمحافظات بطرح العطاءات الحكومية للمشاريع التي اقرتها المجالس دون الرجوع للمركز في العاصمة عمان.