آخر المستجدات
تراجع القيمة السوقية للأسهم في بورصة عمان بواقع 900 مليون دينار منذ اقرار قانون الضريبة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. وبحث اجراءات تصعيدية الاسبوع القادم الخدمة المدنية: سنتعامل مع تقييم الموظفين كما السابق.. ونعمل على اعداد قوائم الترفيعات كناكرية ينفي صحة أرقام الهواملة: المديونية ٢٨.٥ مليار الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب الخدمة عن ٣ شركات نقل وفق التطبيقات.. ولدينا ١١ ألف طلب ترخيص مركبة امتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا مصادر: الوكيل في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.. وصحته جيدة ابو البصل يلغي قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها تل أبيب داخل مسجد عطية يسأل الرزاز عن تورط محامين بتسريب منازل في القدس لليهود مجلس الوزراء يجدد اعفاء الشقق السكنية الصغيرة من رسوم التسجيل مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به الزبن: شمول الاسر التي يتراوح دخلها (300- 350) دينارا بالتأمين الصحي الامانة تكشف عن خطتها لتطوير قطاع النقل العام.. وتؤكد الزامية اندماج مشغلي الحافلات بالشركات بورصة عمان تسجل أدنى مستوى في 15 عاماً بيان المناصير.. تعويض الاردنيين مسؤولية المواصفات والمقاييس انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول المدعي العام يقرر توقيف الزميل محمد الوكيل ومحررة تعمل في موقعه الالكتروني اهالي شهداء البحر الميت يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية وزير الصحة: ضعف الرواتب يدفع كوادر صحية للعمل خارج الأردن
عـاجـل :

المعايطة لـ الاردن 24: لجنة لدراسة مقترحات من شأنها تعزيز دور مجالس المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، المهندس موسى المعايطة، وجود لجنة مشتركة في وزارة تطوير القطاع العام لمراجعة الصلاحيات التي يمكن تفويضها لمديري العطاءات في المحافظات بهدف انجاح تجربة مجالس المحافظات.

وأضاف المعايطة لـ الاردن 24 إن عملية مراجعة الانظمة والتعليمات تحتاج إلى وقت قبل الاعلان عنها، مشيرا الى ان اللجنة ستعلن عن ذلك في أقرب وقت وبما يضمن اتاحة المجال أمام المجالس للعمل بطريقة صحيحة.

وأشار إلى أن الخطوة العملية التي قامت بها الحكومة لتفعيل دور مجالس المحافظات تمثلت باستئجار مبانٍ لها وتزويدهم بالمركبات.

يشار الى ان عددا من رؤساء مجالس المحافظات طالبوا بتعديل التشريعات التي تعيق عملهم وتفويض لجان العطاءات بالمحافظات بطرح العطاءات الحكومية للمشاريع التي اقرتها المجالس دون الرجوع للمركز في العاصمة عمان.