آخر المستجدات
أردوغان: كلفني شعبنا بمهمة رئاسة الجمهورية..ولن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشرة الأكبر في العالم المالية توضح مفهوم ‘‘التزامات سابقة‘‘ الذي يدرج بالموازنة سنويا وزارة الطاقة ترد على مالكي اراضي الغاز الاسرائيلي بزيارة "جبرة خاطر" .. وثيقة ابو صعيليك للرزاز: لا بد من دمج الهيئات المستقلة.. ونريد ان نعظم الايرادات دون المساس بجيب المواطن خارجية النواب تطالب الرزاز بإعادة مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر إلى سابق عهده الطباع: مطلبنا واضح.. عودة الضريبة على الهايبرد إلى ٢٥% وسائل إعلام: محمد صلاح ينوي الاعتزال مجلس الوزراء يقرر استمرار العمل باقتطاع 10 بالمائة من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الأردن: قمنا بواجبنا كاملا.. ولن نستقبل مزيدا من اللاجئين المصري: رفع أجور نقل البضائع على خط "عمان – العقبة" الأردن: لن نتحمل تبعات أي تصعيد عسكري في الجنوب السوري.. وسنتخذ كل الخطوات لحماية مصالحنا الصحة تحدد آلية تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السرطان - تفاصيل الحكومة تقرر عدم شراء السيارات إلا بشروط.. والتقيد التام بعدم تغيير الأثاث الامانة تحمل عضو مجلس نواب مسؤولية انهيار شارع قرب الدوار الثامن ابو العز: النواب غاضبون.. وامتحان الرزاز لن يكون سهلا شكاوى من توقف سداد فواتير الكهرباء في مكاتب البريد.. والشركة: لدينا خطط بديلة اكاديميون لـ الاردن24: الاحتجاجات على مجالس الامناء غير مسبوقة.. والاختيارات لم تكن الأفضل التربية تذكّر طلبة التوجيهي: الامتحان يبدأ الساعة العاشرة الطاقة لـ الاردن24: نسعى لاجراء مفاوضات مع الدول الشقيقة لشراء النفط بأسعار تفضيلية الرزاز: المرحلة تُوجبُ الترحيب بالمساءلة وعدم تعطيل أي ملف فساد
عـاجـل :

المعايطة لـ الاردن 24: لجنة لدراسة مقترحات من شأنها تعزيز دور مجالس المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، المهندس موسى المعايطة، وجود لجنة مشتركة في وزارة تطوير القطاع العام لمراجعة الصلاحيات التي يمكن تفويضها لمديري العطاءات في المحافظات بهدف انجاح تجربة مجالس المحافظات.

وأضاف المعايطة لـ الاردن 24 إن عملية مراجعة الانظمة والتعليمات تحتاج إلى وقت قبل الاعلان عنها، مشيرا الى ان اللجنة ستعلن عن ذلك في أقرب وقت وبما يضمن اتاحة المجال أمام المجالس للعمل بطريقة صحيحة.

وأشار إلى أن الخطوة العملية التي قامت بها الحكومة لتفعيل دور مجالس المحافظات تمثلت باستئجار مبانٍ لها وتزويدهم بالمركبات.

يشار الى ان عددا من رؤساء مجالس المحافظات طالبوا بتعديل التشريعات التي تعيق عملهم وتفويض لجان العطاءات بالمحافظات بطرح العطاءات الحكومية للمشاريع التي اقرتها المجالس دون الرجوع للمركز في العاصمة عمان.