آخر المستجدات
نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء

المعاني يلتقي المُتعطّلين عن العمل من حملة "الدكتوراه" ويعد بدعمهم

الاردن 24 -  
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني في دار رئاسة الوزراء، اليوم الاثنين، ممثلين عن المُتعطّلين عن العمل من حملة درجة الدكتوراه، بحضور وزير الدّولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، ورئيس هيئة اعتماد مؤسّسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي.

واستعرض حملة الدكتوراه المُتعطّلون عن العمل خلال اللقاء، أبرز التحدّيات والمصاعب التي يواجهونها في إيجاد فرص عمل؛ مشيرين إلى أنّ توسّع الجامعات في العمل الإضافي لأعضاء هيئة التدريس، وتكليف الإداريين وطلبة الماجستير بتدريس بعض المساقات من بين أهمّ الأسباب التي أدّت إلى تقليل فرصهم في الحصول على فرص عمل.

وعرضوا خلال اللقاء قائمة مكوّنة من 54 شخصاً يحملون درجة الدكتوراه ويجدون صعوبة في إيجاد فرص عمل لهم في الجامعات، حيث وعد الوزير المعاني ببحث إمكانيّة توفير فرص عمل لهم بما يتناسب مع مؤهّلاتهم وخبراتهم في الجامعات الرسميّة والخاصّة. كما وعد ببحث الأسباب والقضايا التي طُرحت خلال اللقاء والتوصّل إلى حلول بشأنها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies