آخر المستجدات
الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد

المصري لـ الاردن٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات -اكد وزير الادارة المحلية وليد المصري ان وزارة الاشغال العامة ووزارة المياه تعمل حاليا على اعداد دراسات هيدرولجية حول التغيير المناخي في المملكة.

واضاف المصري لـ الاردن24 ان الدراسة تهدف الى التوصل الى حلول علمية  لتخفيف سرعة وجريان مياه الامطار ومنع الانجرافات التي تلحق الاضرار بالبنية التحتية  في الطرق والشوارع  والخسائر المالية الكبيرة من تلك الانجرافات.

وقال ان العديد من مناطق المملكة شهدت الليلة الماضية سقوطا غزيارا للامطار ما ادى الى اغلاق بعض الطرق ومداهمة  مياه الامطار للمنازل نظرا لسرعة جريان المياه.

وقال ان غرف العمليات في مختلف البلديات تعاملت مع حالات شفط للمياه و وتم فتح الطرق من قبل كوادر البلديات ضمن الاختصاص.
 
Developed By : VERTEX Technologies