آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

المصري ل الاردن٢٤: ١٧ فريق تفتيش للتدقيق على اعمال البلديات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير البلديات وليد المصري ان اي مخالفات او تجاوزات يتم ضبطها من قبل اللجان التي تم تشكيلها للتفتيش على البلديات يتم احالتها الى  القضاء الاردني وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد للبت بها .

واضاف المصري ل الاردن 24 ان جميع البلديات يخضع عملها للجهات الرقابية  مثل ديوان المحاسبة واجهزة الرقابة الداخلية في الوزارة, وفي حال وجدت اي مخالفات او تجاوزات يتم مخاطبة البلديات لتصويبها اذا كانت تحتاج الى تصويب وفي حال كانت من المخالفات الكبيرة يتم تحويلها الى القضاء وهو من يبرئ او يوجه التهم للمعنين .

وقال ان التجاوزات الصريحة  مثلما حصل في بلدية الجيزة يتم تحويلها الى المدعي العام مباشرة نظرا لجسامتها .

وكانت وزارة البلديات قد شكلت 17 فريق تفتيش على البلديات للتدقيق على اعمالها وتم تحويل عدد  من التجاوزات الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد .