آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الادارة المحلية، المهندس وليد المصري، أن الوزارة أنهت اعداد مسودة مشروع قانون الادارة المحلية وستقوم بارساله إلى مجلس الوزراء نهاية الأسبوع الحالي.

وقال المصري لـ الاردن24 إن مشروع القانون سيناقش من اللجنة الوزارية تمهيدا لاعادته إلى مجلس الوزراء ومن ثم إلى ديوان التشريع والرأي ثمّ احالته إلى مجلس النواب.

وكشف عن أبرز تفاصيل القانون حيث تم تخفيض أعداد مجالس المحافظات والغاء بعض المجالس المحلية التابعة للبلدية بعد توصية من رؤساء البلديات بأنها معيقة للعمل وتخفيض عدد المتبقي منها.

وتابع إن مشروع القانون تضمن أيضا اعطاء مجالس المحافظات وحدة دراسات مستقلة وفصل الدراسات عن العطاءات ورفع سقف العطاءات لمجالس المحافظات وانشاء وحدات فنية للمتابعة والتقييم مشيرا الى تلك المقترحات تأتي لتسهيل العمل.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies