آخر المستجدات
قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء

المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل

الاردن 24 -  
قالت اللجنة التي شكلها وزير الإدارة المحلية، والمكلفة بالنظر بقانونية استقالة أعضاء مجلس محلي جرش، إنه "نظرا لاختلاف أقوال الموظفين والأعضاء فإنه استحال على اللجنة تقديم تقرير مفصل حول قانونية الجلسة، التي استقال بها خمسة من أعضاء المجلس".

وأضافت: "نظرا لما تقدم من تقرير اللجنة فقد وجه وزير الادارة المحلية م. وليد المصري كتابا لرئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة صادرا بالرقم ج/ ٣ / ١٩ / ١١٥١ تاريخ ١٤/ ١ / ٢٠٢٠ يطلب فيه تبليغ الأعضاء المستقيلين بأن الفيصل بالموضوع هو القضاء".

وبناءً عليه فقد وجه رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة تعميما بمضمونه أعلاه للأعضاء المستقيلين لإعلامهم بقرار اللجنة.

ونوهت اللجنة بأنه قد جرى تعميم الكتاب لكل عضو بشكل مستقل مع إرساله برسالة واتساب لكل منهم و نشره في موقع و صفحة فيسبوك بلدية جرش الكبرى حسب الأصول.