آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل

الاردن 24 -  
قالت اللجنة التي شكلها وزير الإدارة المحلية، والمكلفة بالنظر بقانونية استقالة أعضاء مجلس محلي جرش، إنه "نظرا لاختلاف أقوال الموظفين والأعضاء فإنه استحال على اللجنة تقديم تقرير مفصل حول قانونية الجلسة، التي استقال بها خمسة من أعضاء المجلس".

وأضافت: "نظرا لما تقدم من تقرير اللجنة فقد وجه وزير الادارة المحلية م. وليد المصري كتابا لرئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة صادرا بالرقم ج/ ٣ / ١٩ / ١١٥١ تاريخ ١٤/ ١ / ٢٠٢٠ يطلب فيه تبليغ الأعضاء المستقيلين بأن الفيصل بالموضوع هو القضاء".

وبناءً عليه فقد وجه رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة تعميما بمضمونه أعلاه للأعضاء المستقيلين لإعلامهم بقرار اللجنة.

ونوهت اللجنة بأنه قد جرى تعميم الكتاب لكل عضو بشكل مستقل مع إرساله برسالة واتساب لكل منهم و نشره في موقع و صفحة فيسبوك بلدية جرش الكبرى حسب الأصول.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies