آخر المستجدات
الغذاء والدواء تغلق مصنع كمامات وآخر لمعقمات كحولية حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح
عـاجـل :

"المشرفين التربويين": خرق لاتفاق النقابة مع الوزارة.. وعلى التربية التوضيح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - عقدت لجنة المشرفين التربويين المشكلة من مجلس نقابة المعلمين الأردنيين اجتماعا، السبت، أوصت خلاله بالمطالبة بتوضيح كيفية اعتماد ادارة الاشراف في وزارة التربية والتعليم لاختبار تدريب المدربين دون تأهيل أو عقد دورة تتناسب مع محاور الاختبار المعلن عنها.

وقالت اللجنة إن دعوة المشرفين من قبل وزارة التربية والتعليم للتقدم لاختبار تدريب المدربين المزمع عقده يوم الاثنين الموافق 17 شباط 2020 دون التنسيق مع نقابة المعلمين يعد خرقا للاتفاقية بين النقابة والوزارة.

وأكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، أن النقابة تريد اعادة دور الاشراف التربوي إلى الميدان من خلال عودته إلى وظيفته الأصلية وهي التدريب والتقييم.

وقال نديم لـ الاردن24 إن الاشراف التربوي فقد وظيفته ومهمته منذ الغاء ادارة الاشراف والتدريب والتأهيل التربوي وتحويلها إلى مديرية وضمها إلى ادارة أخرى، كما لم يعد هناك تقييم حقيقي للمعلمين من قبل الاشراف.

وقال يجب اعادة الدور والمهام الرئيسة للمشرفين من خلال اعادة التقييم واعادة دورهم في التدريب للمعلمين للمساهمة في تطوير العملية التربوية كما كانت سابقا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies