آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - أنهى المتعطلون عن العمل من محافظات (اربد، البلقاء، والزرقاء) اعتصامهم أمام الديوان الملكي مساء الخميس، وذلك بعد تعهد مسؤولين من الديوان الملكي بتشغيلهم خلال الأسبوعين القادمين.

وكانت مسيرات المتعطلين عن العمل بدأت التجمع أمام الديوان الملكي بعد وصول شباب محافظات (اربد، المفرق، السلط، والزرقاء) وعدد من أبناء العاصمة عمان، فيما يتوقع وصول اخرين من جرش وعجلون خلال الساعات القادمة.

وتشهد منطقة الديوان الملكي تواجدا أمنيا كثيفا لقوات الأمن والدرك، فيما لم يخرج أيّ من مسؤولي الديوان الملكي للقاء المعتصمين.

ويطالب المعتصمون وعددهم بالعشرات الديوان الملكي بالتدخل من أجل تأمين فرص عمل ووظائف لهم، بعدما أمضوا سنوات دون الحصول على عمل رغم حمل كثير منهم الشهادة الجامعية الأولى / البكالوريوس.

وكان المشاركون انطلقوا بمسيرات راجلة من محافظتي اربد والمفرق والزرقاء باتجاه الديوان الملكي، كما انطلقت مسيرة مماثلة من محافظتي عجلون وجرش.