آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تعهد رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، بتجنيد الشباب المشاركين في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة العقبة ممن تقلّ أعمارهم عن (30) عاما في الأجهزة الأمنية، وتوظيف الأكبر سنا في شركات بمحافظة العقبة.

ووصلت مسيرة شباب محافظة العقبة المعتطلون عن العمل إلى الديوان الملكي، حيث اختار المشاركون الانفصال عن زملائهم من المحافظات الأخرى والتوجه إلى البوابة الأخرى للديوان.

وبينما بدأ شباب محافظات "اربد، المفرق، والزرقاء" اعتصامهم أمام الديوان الملكي من جهة وسط البلد، فضّل شباب العقبة اختيار البوابة الأخرى الخاصة بـ "خدمة الجمهور".

وفهمت الاردن24 من مشاركين في مسيرة العقبة أن هناك ترتيبا خاصا بهم من أجل اختيار (10) أشخاص لمقابلة مسؤولين في الديوان الملكي، فيما يتحفظ المشاركون في المسيرة في اعطاء التصريحات لوسائل الاعلام، وهو ما لمسناه فعلا من خلال قول أحدهم إن مسيرة العقبة لن تحتكّ بأحد من المشاركين في المسيرات الأخرى ويتجنبون الحديث للاعلام.