آخر المستجدات
عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن
عـاجـل :

المستقلة للانتخاب تنفي بياناً مفبركا: سنتعقب المصدر ونحيله للقضاء

الاردن 24 -  
اعلن الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب ان الهيئة قد رصدت بيانا مفبركا يدعي انه صادر عنها، ويدعي الغاء ترشح كل من ليس حاصلاً على شهادة الثانوية العامة.

وأكد المومني ان لا صحة لهذا البيان جملة وتفصيلا؛ حيث ان قانوني البلديات واللامركزية لم يشترطا الشهادة العلمية للترشح، موضحاً ان الهيئة تتواصل مع الجهات المختصة لتعقب مصدر هذا البيان المفبرك، حيث سيتم تحويله الى القضاء وفق القوانين الناظمة في هذا الشأن.