آخر المستجدات
فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ ناشد المستثمرون بالمناطق التنموية بالمحافظات الملك لإنصافهم بعد أن فشلت الحكومات المتعاقبة بالتعامل معهم، واصفين ما يجري من قرارات تعسفية بحقيهم بأنها إفقار ممنهج للمحافطات لصالح أشخاص بالقطاع الصناعي .

وقال المستثمرون ل الاردن 24  لا نعلم الحكومات لمصلحه من تعمل الحكومات، عندما تأخد امتيازات المناطق التنمويه في المحافظات وتنقلها للمصانع المقامه في عمان وحولها، ومن ثم تحرم المناطق التنمويه في المحافظات من دعم التصديرِ، ما حول هذه المناطق الى مناطق ذات ضريبة أعلى من عمان.

وأضافوا: هذا كله تحت مظله خادعه بأن الصناعيون (في عمان) يطالبون بذلك على حد قول أحد الوزراء (وللعجب فإن معظم وزراء الصناعة والتجارة لم يزوروا المناطق التنموية، مع أن الوزير الحالي زار منطقتنا في المفرق لدقائق، وأيضا لم يكلفوا خاطرهم بالاستفسار من الصناعيين في المناطق التنموية. 

وتساءلوا  ما هو السبب للإصرار على إفقار المحافظات اقتصاديا   وعدم توفير فرص العمل لأبنائها في القطاع الخاص، وفي أماكن سكنهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies