آخر المستجدات
الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار
عـاجـل :

المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن تجمع مزارعي الأردن تعليق الاعتصام الذي كان مقرارا تنفيذه اليوم، وذلك إثر وعود باغلاق الساحة وعدم الزام المزارعين بالتوريد لها.

وقال رئيس تجمع مزارعي الأردن، ناجح الكركي، إن توافقات تمت بين متصرف لواء القويسمة ومتصرف لواء سحاب مع الأمانة لوقف توريد الخضار إلى الساحة مؤقتا لحين صدور قطعي من قبل الأمانة بذلك.

وأضاف الكركي لـ الاردن24 إن اجتماعا سيعقد يوم السبت المقبل مع أمين عمان، يوسف الشواربة، وبحضور الجهات المختصة للبتّ في قضية الزام المزارعين بتوريد الخضار والفواكه إلى الساحة، والرسوم التي تتقاضاها الأمانة مقابل ذلك.

ولفت إلى أن المزارعين قاموا بتوريد الخضار والفواكه إلى السوق بشكل مباشر، ولم يتم اعتماد الساحة.

من جانبه قال مدير السوق المركزي أنس محادين إن الساحة تعمل بشكل اعتيادي وتم توريد الخضار والفواكه إلى السوق اليوم.

واضاف محادين لـ الاردن24 إن قرار اغلاق الساحة صعب جدا، مشيرا إلى أن الأمانة خاطبت مجلس الوزراء لاعفاء المزارعين من الرسوم كما فعلت العام الماضي.

ولفت إلى أن القرار الآن يعود لمجلس الوزراء.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies