آخر المستجدات
أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

المزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم عن الحرائق وحالات الغرق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الاردن، عودة الرواشدة، الحكومة بتعديل قانون المخاطر الزراعية وادخال مواد جديدة للمتضررين من الحريق والغرق والاختناقات التسويقة والرياح ضمن التعويضات التي يشملها الصندوق.

وقال الرواشدة ل الاردن٢٤ إن مجلس النواب الذي أقر في عهده قانون صندوق المخاطر الزراعية اقتصر التعويضات على المتضررين من الصقيع وتناسى البنود الأخرى، ما أخرج قانونا لم نستفد منه شيئا سوى في حالة واحدة وهي الصقيع، بالرغم من أن تلك البنود تحدث باي لحظة.

وأكد على أن الحكومة ملزمة بدعم القطاع الزراعي الذي يعتبر أهم ركائز الأمن الغذائي في المملكة، ومدر للدخل القومي، ومشغل للعمالة، مشيرا إلى أن جلالة الملك وجه الحكومة في كتاب التكليف السامي الى دعم القطاع نظرا لما يشكله من أهمية على كافة الصعد. 
اقرا ايضا:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies