آخر المستجدات
انخفاض على درجات الحرارة واجواء باردة لثلاثة ايام تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم.. وحالتان زراعة كلى في الهند تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية

المزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم عن الحرائق وحالات الغرق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الاردن، عودة الرواشدة، الحكومة بتعديل قانون المخاطر الزراعية وادخال مواد جديدة للمتضررين من الحريق والغرق والاختناقات التسويقة والرياح ضمن التعويضات التي يشملها الصندوق.

وقال الرواشدة ل الاردن٢٤ إن مجلس النواب الذي أقر في عهده قانون صندوق المخاطر الزراعية اقتصر التعويضات على المتضررين من الصقيع وتناسى البنود الأخرى، ما أخرج قانونا لم نستفد منه شيئا سوى في حالة واحدة وهي الصقيع، بالرغم من أن تلك البنود تحدث باي لحظة.

وأكد على أن الحكومة ملزمة بدعم القطاع الزراعي الذي يعتبر أهم ركائز الأمن الغذائي في المملكة، ومدر للدخل القومي، ومشغل للعمالة، مشيرا إلى أن جلالة الملك وجه الحكومة في كتاب التكليف السامي الى دعم القطاع نظرا لما يشكله من أهمية على كافة الصعد. 
اقرا ايضا: