آخر المستجدات
النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية آلاف المعلمين في المفرق يطالبون بالعودة إلى الرابع: ارحل ارحل يا رزاز - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة
عـاجـل :

المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الأردن، عودة الرواشدة، باقرار اعفاء فوائد قروض المزارعين التي تقل عن 10 آلاف دينار من قبل مجلس الوزراء كما جاء في توصيات مجلس النواب، وذلك للتخفيف على صغار المزارعين.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إن القطاع يواجه مشاكل متعددة منها قضية هروب العمالة الوافدة التي يجب على وزارة العمل والأجهزة الأمنية حلّها، وارتفاع فاتورة الكهرباء وعدم فتح استقدام العمالة الوافدة بشكل أصبح يُكبّد المزارعين أعباء اضافية ويزيد المعاناة اليومية.

ولفت إلى أن القطاع يعاني منذ سنوات من اغلاق الحدود وتدني الأسعار بشكل ضاعف خسائر المزارعين وجعلهم بحاجة إلى الدعم مثل منح المزارعين قروضا بدون فوائد، وتأجيل الأقساط المستحقة بدون فوائد أيضا، وحلّ مشاكل العمالة وتخفيض فاتورة الطاقة، مشيرا إلى أن وزراء الزراعة خلال المراحل السابقة قاموا بجهود حثيثة لاسناد القطاع وهم مشكورون على ذلك.