آخر المستجدات
المالية تسدد مليار دولار اقترضها الأردن عام 2014 بالقرض الجديد والسندات اعتصام الرابع: مؤتمر البحرين خيانة للأمة.. ونرفض أي مشاركة باسم الأردن المعلمين تصدر بيانا شديد اللهجة بشأن لقائها مع وزير الصحة: النقابة ليست كسيحة ولا عاجزة ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة
عـاجـل :

المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الأردن، عودة الرواشدة، باقرار اعفاء فوائد قروض المزارعين التي تقل عن 10 آلاف دينار من قبل مجلس الوزراء كما جاء في توصيات مجلس النواب، وذلك للتخفيف على صغار المزارعين.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إن القطاع يواجه مشاكل متعددة منها قضية هروب العمالة الوافدة التي يجب على وزارة العمل والأجهزة الأمنية حلّها، وارتفاع فاتورة الكهرباء وعدم فتح استقدام العمالة الوافدة بشكل أصبح يُكبّد المزارعين أعباء اضافية ويزيد المعاناة اليومية.

ولفت إلى أن القطاع يعاني منذ سنوات من اغلاق الحدود وتدني الأسعار بشكل ضاعف خسائر المزارعين وجعلهم بحاجة إلى الدعم مثل منح المزارعين قروضا بدون فوائد، وتأجيل الأقساط المستحقة بدون فوائد أيضا، وحلّ مشاكل العمالة وتخفيض فاتورة الطاقة، مشيرا إلى أن وزراء الزراعة خلال المراحل السابقة قاموا بجهود حثيثة لاسناد القطاع وهم مشكورون على ذلك.