آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

المرجعيات الإسلامية توجه نداء إلى الفلسطينيين بعدم التعامل مع البوابات الالكترونية

الاردن 24 -  
ناشدت المرجعيات الإسلامية في بيت المقدس ممثلة برئيس مجلس الأوقاف الإسلامية، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا، ومفتي القدس والديار الفلسطينية، والقائم بأعمال قاضي القضاة الأهل في القدس وفلسطين برفض البوابات الالكترونية وشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك.

وناشدت المرجعيات المواطين برفض إجراءات العدوان الإسرائيلي الجائرة كافة، والمتمثلة في تغيير الوضع التاريخي القائم ومقاطعتها، ومنها فرض البوابات الإلكترونية على أبواب المسجد الأقصى المبارك، ونهيب بأهلنا عدم التعامل معها مطلقاً، وعدم الدخول من خلالها إلى المسجد الأقصى المبارك بشكل قاطع،وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لإقامة الصلوات والتعبد فيه.

وقالت المرجعيات انه وفي حال استمرار فرض البوابات الإلكترونية على دخول المسجد الأقصى المبارك ندعو أهلنا إلى الصلاة والتعبد أمام أبواب المسجد الأقصى المبارك، وفي شوارع القدس وأزقتها.

واشادت المرجعيات بالوقفة المشرفة والمسؤولة لأهلنا بالقدس في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، والتفافهم حول دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، ودعمها في أداء واجبها في المحافظة على المسجد الأقصى المبارك، والممتلكات الوقفية، فإننا سنتواصل مع أهلنا في القدس وفلسطين في هذا الثبات على العقيدة والإيمان والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، قبلة المسلمين الأولى، ومسرى نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.