آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية!
عـاجـل :

المربية الفاضلة فلك عبدالحليم العواملة في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل أبو حسان وعشيرة الحمامرة وعشائر العواملة، المغفور لها بإذن الله تعالى المربية الفاضلة، المرحومة فلك عبد الحليم عباس ابو حميدان العواملة - أم طارق، زوجة المحامي الدكتور محمد أبو حسان القاضي في محكمتي التمييز والعدل العليا سابقا، ووالدة المهندس طارق والمحاميان طلال وعامر والفاضلات رجاء ورندة والمهندسة دينا، وشقيقة المرحوم مازن والمرحوم الدكتور عدنان عبد الحليم عباس والفاضلات حنان وأمل وكرم.

وانتقلت الفقيدة إلى رحمة الله تعالى صباح يوم الخميس الموافق 9 - 11 - 2017 وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الخميس إلى مقبرة النبي يوشع.

تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه واسكنها فسيح جنانه.

تقبل التعازي للنساء صباحآ وللرجال بعد الساعة الرابعة مساءّ في منزل ابنها المحامي عامر محمد أبو حسان الكائن في شارع بينو المتفرع من شارع الملك عبد لله الثاني (شارع المدينة الطبية) اول دخلة على اليمين بعد دوار خلدا بتجاه صويلح - خلف مجمع النابلسي والعمد عمارة رقم (32).

ان لله وان اليه راجعون