آخر المستجدات
عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن
عـاجـل :

المربية الفاضلة فلك عبدالحليم العواملة في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل أبو حسان وعشيرة الحمامرة وعشائر العواملة، المغفور لها بإذن الله تعالى المربية الفاضلة، المرحومة فلك عبد الحليم عباس ابو حميدان العواملة - أم طارق، زوجة المحامي الدكتور محمد أبو حسان القاضي في محكمتي التمييز والعدل العليا سابقا، ووالدة المهندس طارق والمحاميان طلال وعامر والفاضلات رجاء ورندة والمهندسة دينا، وشقيقة المرحوم مازن والمرحوم الدكتور عدنان عبد الحليم عباس والفاضلات حنان وأمل وكرم.

وانتقلت الفقيدة إلى رحمة الله تعالى صباح يوم الخميس الموافق 9 - 11 - 2017 وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الخميس إلى مقبرة النبي يوشع.

تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه واسكنها فسيح جنانه.

تقبل التعازي للنساء صباحآ وللرجال بعد الساعة الرابعة مساءّ في منزل ابنها المحامي عامر محمد أبو حسان الكائن في شارع بينو المتفرع من شارع الملك عبد لله الثاني (شارع المدينة الطبية) اول دخلة على اليمين بعد دوار خلدا بتجاه صويلح - خلف مجمع النابلسي والعمد عمارة رقم (32).

ان لله وان اليه راجعون