آخر المستجدات
المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير ل الأردن 24:سنتعامل بالمثل مع الجانب المصري بشأن المنتجات الأردنية.. وهناك عراقيل مقصودة أمام المنتجات الأردنية حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة
عـاجـل :

المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب المخابز، عبدالاله الحموي، الحكومة باعادة النظر في آلية احتساب دعم المخابز، وذلك نظرا للخسائر التي تكبدتها منذ اتخاذ قرار رفع الدعم عن الخبز والتوجه للدعم النقدي، مشيرا إلى أن المخابز التزمت مع الحكومة حتى نهاية الشهر الحالي بالبيع بالأسعار المقررة.

وقال الحموي لـ الاردن24 إن أوضاع القطاع صعبة وغير مريحة "ولا يُحسد عليها"، مشيرا إلى أن نسبة الانخفاض في المبيعات متفاوتة من منطقة إلى أخرى وتتراوح بين (30-50)% في مختلف أنحاء المملكة، مشيرا إلى وجود (300-400) مخبز معروضة للبيع، بالاضافة إلى اغلاق مخابز كثيرة أبوابها منذ أشهر وأخرى على وشك الاغلاق إذا استمر الحال على ما هو عليه الآن.

وقال إن النقابة ستطرح أثناء اللقاءات التي ستعقد خلال الأسبوع المقبل المشاكل التي واجهت المخابز وآلية تعويض غير القائمة حاليا لكونها لم تعد تجدي نفعا نظرا لارتفاع الكلف التشغيلية على أصحاب المخابز خلال الأشهر الماضية.

ولفت إلى أن سبب الخسائر عائد إلى انخفاض المبيعات نتيجة تراجع القدرة الشرائية للمواطنين.