آخر المستجدات
تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها السفير الفنزولي بورهي يعرب عن تخوفه من تجديد المعارضة حراكها قبيل الإنتخابات فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي! الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان لدى مركز الحسين - وثيقة القضاة: العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية خليل عطية يحذر من تسلل الصهاينة الى الاردن وسيطرتهم على الاقتصاد الوطني مرضى السرطان يحتجون أمام رئاسة الوزراء - صور ترجيح رفع اسعار المأكولات في المطاعم الشعبية الشهر القادم الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل الجديد خلال ثلاثة اسابيع الوزير القضاة: 500 جنسية لتجنب تأويلات التوطين وصفقة القرن.. ويمكن ان نتجاوز هذا السقف التربية لـ الاردن 24: لا تراجع عن البصمة.. وسننهي تركيبها في باقي المدارس نهاية العام تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين
عـاجـل :

المحامي ابو دلو يحاضر حول الارهاب

الاردن 24 -  
ألقى المحامي والكاتب معاذ وليد أبو دلو، الثلاثاء، محاضرة في مركز الصريح الثقافي بعنوان: "الارهاب، اسبابه وكيفية محاربته".

وسلط المحامي أبو دلو الضوء خلال محاضرته على سبل محاربة الفكر المتطرف، وضرورة عدم الاكتفاء بالحلّ الأمني -مع أهميته- وتجاوزه نحو نشر الوعي والثقافة بين أبناء الشعب الأردني، وارساء أسس العدالة بين المواطنين.

وأكد أبو دلو على ضرورة تحصين الجبهة الداخلية من أي اختراق، ومحاربة الفساد واحترام سيادة القانون، لافتا في السياق إلى أهمية محاربة الفقر والبطالة التي تشكّل البيئة الملائمة لنمو الفكر المتطرف وبخاصة بين فئة الشباب.

ودعا أبو دلو لتعديل التشريعات الناظمة للحياة السياسية وتطويرها بما يتناسب ويواكب متطلبات العصر، وعلى رأسها قانوني الأحزاب والانتخاب الذين يعتبران العامل الأساسي في تشكيل مجلس النواب "سلطة الشعب".

وحمّل أبو دلو النواب مسؤولية التقصير الحكومي في مكافحة أسباب الارهاب "الفقر والبطالة"، مشددا في السياق على ضرورة أن يغيّر الناخب طريقة تفكيره واختياره ممثليه تحت قبة البرلمان.