آخر المستجدات
الصوراني لجو24: قرارات التربية الاخيرة بحق المدارس الخاصة صائبة.. وندعو للالتزام وسم #الصفدي_يشتم_دول_الخليج يتصدر تويتر رفع عقوبة من يروج لـ "داعش" إلى 10 أعوام وفاة 4 اردنيين واصابة اثنين من عائلة واحدة بحادث سير مروع في السعودية حصر سفر الموظفين الموفدين بالملكية والوزراء على الدرجة السياحية جرّة قلم وزير العدل تلغي المسابقة الوظيفية - وثيقة الملك: آن الأوان ليشعر المواطن بجهود ونتائج محاربة جميع أشكال الفساد عطية يسأل الحكومة عن منحها الاحتلال الصهيوني عقد امتياز على كامل مساحة اراضي الباقورة الحنيفات لجو24: صرف تعويضات المزارعين خلال شباط القادم منع اعتصام ذبحتونا أمام التعليم العالي.. والحملة تؤكد: مستمرون في مواجهة الرفع -صور الكرك: الاعتداء بالضرب على طبيب بمركز مؤاب الصحي الطفيلة: كشف ملابسات جريمة قتل اثر متابعة حادثة تفحم مواطن داخل منزله اربد: مواطن يشعل النار في مركبته احتجاجا على مخالفة سير احالات الى التقاعد في الدفاع المدني - أسماء دراسة فرض دينار على فواتير الهاتف و3 على تسجيل الخط للوافد.. واعادة هيكلة الضرائب على الشركات الارصاد لجو24: تساقط للثلوج على المرتفعات الجبلية في انحاء المملكة الجمعة والسبت قاتل الرقيب محمد الصقرات في قبضة الامن العام الأمانة : الإجراءات المتبعه لتحصيل المستحقات المالية على المواطنين لاتتعارض مع القانون الزواج المبكر: امراض نفسية وجسدية تقتل الطفولة - انفوغرافيك النسور لجو24: حذرنا من انهيار طريق اربد عمان قبل وقوعه.. طبيعة الجبل طينية
عـاجـل :

المحامي ابو دلو يحاضر حول الارهاب

JO24 -  
ألقى المحامي والكاتب معاذ وليد أبو دلو، الثلاثاء، محاضرة في مركز الصريح الثقافي بعنوان: "الارهاب، اسبابه وكيفية محاربته".

وسلط المحامي أبو دلو الضوء خلال محاضرته على سبل محاربة الفكر المتطرف، وضرورة عدم الاكتفاء بالحلّ الأمني -مع أهميته- وتجاوزه نحو نشر الوعي والثقافة بين أبناء الشعب الأردني، وارساء أسس العدالة بين المواطنين.

وأكد أبو دلو على ضرورة تحصين الجبهة الداخلية من أي اختراق، ومحاربة الفساد واحترام سيادة القانون، لافتا في السياق إلى أهمية محاربة الفقر والبطالة التي تشكّل البيئة الملائمة لنمو الفكر المتطرف وبخاصة بين فئة الشباب.

ودعا أبو دلو لتعديل التشريعات الناظمة للحياة السياسية وتطويرها بما يتناسب ويواكب متطلبات العصر، وعلى رأسها قانوني الأحزاب والانتخاب الذين يعتبران العامل الأساسي في تشكيل مجلس النواب "سلطة الشعب".

وحمّل أبو دلو النواب مسؤولية التقصير الحكومي في مكافحة أسباب الارهاب "الفقر والبطالة"، مشددا في السياق على ضرورة أن يغيّر الناخب طريقة تفكيره واختياره ممثليه تحت قبة البرلمان.
تنويه
  • - تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط . 
  • - يحتفظ موقع اخبار الاردن - Jo24 - جو24 بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان ، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ،او يتعرض لأشخاص بالسب والشتم والتحقير او يتضمن اسماء لاية شخصيات او يتضمن اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية و العنصرية .
  • - آملين التقيد بمستوى راقٍ يناقش الفكرة والموضوع ويركز على ابعاد ودلالات ومرامي المادة المنشوره وذلك للإرتقاء بمستوى الحوار والاستفاده قدر الامكان من التفاعل وتلاقح الافكار وتبادلها .
  • - يمكنكم الإبلاغ عن التعليق المسىء في الزاوية المخصصة لذلك .
  • - التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط .
  • - تتيح Jo24 التسجيل بإسم مستعار للتعليقات .
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق