آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

المحامي ابو دلو يحاضر حول الارهاب

الأردن 24 -  
ألقى المحامي والكاتب معاذ وليد أبو دلو، الثلاثاء، محاضرة في مركز الصريح الثقافي بعنوان: "الارهاب، اسبابه وكيفية محاربته".

وسلط المحامي أبو دلو الضوء خلال محاضرته على سبل محاربة الفكر المتطرف، وضرورة عدم الاكتفاء بالحلّ الأمني -مع أهميته- وتجاوزه نحو نشر الوعي والثقافة بين أبناء الشعب الأردني، وارساء أسس العدالة بين المواطنين.

وأكد أبو دلو على ضرورة تحصين الجبهة الداخلية من أي اختراق، ومحاربة الفساد واحترام سيادة القانون، لافتا في السياق إلى أهمية محاربة الفقر والبطالة التي تشكّل البيئة الملائمة لنمو الفكر المتطرف وبخاصة بين فئة الشباب.

ودعا أبو دلو لتعديل التشريعات الناظمة للحياة السياسية وتطويرها بما يتناسب ويواكب متطلبات العصر، وعلى رأسها قانوني الأحزاب والانتخاب الذين يعتبران العامل الأساسي في تشكيل مجلس النواب "سلطة الشعب".

وحمّل أبو دلو النواب مسؤولية التقصير الحكومي في مكافحة أسباب الارهاب "الفقر والبطالة"، مشددا في السياق على ضرورة أن يغيّر الناخب طريقة تفكيره واختياره ممثليه تحت قبة البرلمان.