آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

المحارمة يستقيل من عضوية مجلس نقابة الصحفيين - وثيقة

الاردن 24 -  
قدّم عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، الأربعاء، استقالته من عضوية المجلس، وذلك بعد أن باءت محاولة عقد جلسة اليوم بالفشل جراء عدم حضور نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ونائبه ينال برماوي.

وقال المحارمة إنه "كان من المقرر أن يعقد مجلس نقابة الصحفيين جلسة اليوم لبحث عدد من المواضيع وتسيير بعض قضايا الزملاء الخاصة، بالإضافة إلى مناقشة أوضاع المؤسسات الإعلامية وما يحدث في جريدة الرأي، إلا أن الجلسة لم تنعقد لعدم وجود نصاب، حيث حضر الزملاء فيصل بصبوص، مؤيد ابوصبيح، خالد القضاة، هديل غبون، هبة الصباغ وأنا، ومعلوم ان الجلسة لا تنعقد إلا بحضور النقيب او نائبه بالإضافة إلى ستة من الأعضاء كحد أدنى".

ونشر المحارمة كتاب استقالته من عضوية المجلس بعدما قام بتسجيلها رسميا.


** صورة عن كتاب الاستقالة أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies