آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

المجموعة توفر منصة مبتكرة لمقدمي الخدمات السحابية بطريقة بسيطة وآمنة "زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "

الاردن 24 -  

المجموعة توفر منصة مبتكرة لمقدمي الخدمات السحابية بطريقة بسيطة وآمنة
"زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "


أعلنت مجموعة زين أنها ستوفر ربطا مباشرا للوصول إلى سحابة أوراكل من خلال Oracle Cloud Infrastructure FastConnect ، لتصبح من أوائل المشغلين في المنطقة التي تقدم قائمة حلول مبتكرة مع أوراكل مزود التكنولوجيا العالمي.
وأوضحت زين التي تحمل عضوية المستوى الذهبي في Oracle PartnerNetwork (OPN) ، أن تصنيفها في العضوية الذهبية في Oracle سيمكنها من توصيل العملاء مباشرة مع Oracle Cloud Infrastructure ، بما في ذلك تطبيقات الحوسبة والتخزين وإيصال المحتوى وقواعد البيانات والخدمات الأخرى، مبينة أن هذا التعاون سيعزز الأنشطة القائمة على الحوسبة السحابية، والتي ستتيح للعملاء توصيل مكاتبهم / مراكز البيانات الخاصة بهم بشبكة أوراكل السحابية عبر شبكة MPLS الدولية من زين مع خيارات مخصصة للنطاق الترددي تتراوح من 10 ميجابت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية.
وكشفت المجموعة أن خدمةZain Cloud Connect عبارة عن منصة مبتكرة تربط العملاء ومقدمي الخدمات السحابية المختلفة (CSP) بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة، وتمكّن العملاء من إنشاء حلول هجينة مرنة وقابلة للتوسعة تستند إلى السحابة، مما يوفر للعملاء الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل مع مختلف مزودي خدمة الإنترنت.
وقال مدير العمليات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال هنري كساب " نحن نعتبر القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص عملاء استراتيجيين لمحفظة خدماتنا المبتكرة، ولذلك دائما ما نجدد التزاماتنا بتزويدهم بأحدث الحلول لممارسة خطط أعمالهم بكفاءة وبجودة أعلى".
وأضاف كساب قائلا " في ظل البحث المستمر عن شراكات جديدة مع مزودي التكنولوجيا العالميين في الأسواق العالمية، فإننا فخورون بتقديم هذه الشراكة لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي نوفر من خلالها حلول Oracle FastConnect ، وهي خطوة ترسخ جهودنا المستمرة في تبني أحدث الحلول المبتكرة".
ومن ناحيته قال فيناي كومار نائب رئيس إدارة المنتجات في Oracle Cloud Infrastructure " يحتاج العملاء إلى اتصال سلس مع مراكز البيانات والشبكات الخاصة بهم إلى سحابة أوراكل لمواكبة أعباء العمل واستخدامات مختلف التطبيقات، ومع خدمة FastConnect ، فإنه يمكن للعملاء توفير الاتصالات المخصصة والخاصة التي يحتاجونها اليوم والتوسع بسهولة مع متطلبات أعمالهم المتزايدة."
الجدير بالذكر أن خدمة Oracle Cloud Infrastructure FastConnect تتيح الاتصال بسحابة Oracle Cloud من مراكز البيانات، حيث يؤدي الاتصال مباشرة بسحابة أوراكل من خلال Oracle FastConnect إلى تمكين اتصال سريع بأكثر الأنظمة السحابية تطورا، والأكثر تكاملاً في هذه الصناعة ، وذلك مع مجموعة كاملة من الخدمات والبرامج كخدمة (SaaS) و Platform-as-a- ، وخدمة (PaaS) والبنية التحتية كخدمة (IaaS) .
وتعد Oracle المزود العالمي الوحيد الذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية، وبناء الذكاء في كل طبقة من السحابة باستخدام Oracle Cloud Infrastructure ، حيث يستفيد العملاء من أفضل مستويات الأمان والأداء العالي والتسعير السلسل القابل للتنبؤ ، والأدوات والخبرات اللازمة لتخفيف أعباء العمل في المؤسسة بسرعة وكفاءة.