آخر المستجدات
النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء مواطنون يتحدثون عن حريق مركبة قرب بئر نفط في الجفر.. والدفاع المدني: لم نتعامل مع مثل هذا الحادث النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها
عـاجـل :

المجلس الأمني المصغر في حكومة الاحتلال "الكابينت" يقرر الاستمرار بشن الغارات على قطاع غزة

الاردن 24 -  

انتهت جلسة الكابينت الإسرائيلية الليلة وذلك في جلسة استمرت لأكثر من 4 ساعات ناقش الوزراء خلالها الأوضاع المتدهورة بالجنوب وطريقة التعاطي الإسرائيلية معها.

ونقل موقع "والا" العبري عن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" قوله: إن الكابينتأصدر تعليماته بمواصلة العمل بقوة ضد ما أسماها بـ"العناصر الإرهابية" دون تفصيل.

ولم يرشح حتى الآن تفاصيل عن ما دار في جلسة الكابينت التي كانت مخصصة في الأصل لمناقشة تسوية محتملة مع قطاع غزة قبل تدهور الأوضاع بالجنوب خلال ال 24 ساعة الأخيرة.

في حين نقلت صحيفة "هآرتس" العبريةعن الأمن الإسرائيلي قوله إن فرص اندلاع مواجهة شاملة قد تراجعت الليلة وذلك مع وقف حركة حماس لإطلاق الصواريخ باتجاه الغلاف، بينما يعتقد الجيش أن إطلاق الصاروخ باتجاه بئر السبع جاء عبر خلية محلية وليس بتعليمات من حركة حماس.

وبحسب التقديرات التي نشرتها الصحيفة فحركة حماس ستفضل إنهاء الموجة الحالية إلى هذا الحد، وأنه وفي حال أوقف التنظيم الصواريخ فلا ينوي الجيش استئناف الهجمات.

صفا