آخر المستجدات
وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية
عـاجـل :

المجرم الساخر

كامل النصيرات
إذن هكذا يا ( أحمد يا حسن يا زعبي ) ..تخفي وراء أناقتك مجرماً ..و تضحك علينا بالسخرية كي تنفذ أجندتك الخاصة باغتيال الشخصيات العامة ..! منذ عرفتك و أنا لا أرتاح لك ..كنتُ أقول لنفسي : أحمد حسن الزعبي أخطر رجل في العالم ..وها أنت قد وقعت و لم يسمِّ عليك أحد ..! و ستتجرجر للمحاكم ..و سينشف ريقك ولن أسعفك بشربة ماء..أنا شامتٌ فكيف أسعفك ..!

أيها المجرم الساخر : من قال أن حربك ضد الفساد وطنيّة..؟ الوطنيّة هذه الأيام أن تشارك في حفلة الفساد ..أن تصنع نهراً من اللصوصيّة و تعزم الشعب على شواطئه ..! تريد بسخريتك النظيفة أن تنظّف البلد ..ها ها ها ..أتنسى أن السخرية ليست صابوناً ولا كلوراً ولا حتى شامبو من أردأ الأنواع ..بل السخرية دموع حارقة لشعب سكن تحت النهب و الفساد ..و دموع سخريتك لا تحرّك ضمائر الجُناة لأنهم لو كانوا يملكون شهيقاً أو زفيراً في الضمير لتراجعوا من أول دمعة ..ولكنهم لا يملكون إلا ضميراً غائباً ..!

لله درك يا صديقي ..هو درب السخرية و ليس سواه ..أبارك لك إجرامك بحقهم ..وحتى لو برأتك كل محاكم الأرض فأنت عندي متهم مدان ..و ما أجملها من تهمة و ما أروعها من إدانة ..!

أنت أجمل مجرم يخلقه الله ..و اليوم و أنت تذهب للإدلاء بأقوالك ..كن ساخراً أيضاً ..وقل في التحقيق : الذي حرضني هو الشعب الأردني ..و الذي أوقع بي و نصب لي الفخّ هو الوطن ..لذا سلّمتُ عقلي للتحريض ..و مشيتُ طائعاً إلى الفخّ ووقعتُ به و أنا أراه ..!

لقد سبقتنا بالإجرام و العقبى عند بقيّة الشلّة ..!

Abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies