آخر المستجدات
آلاف الإسرائيليين يحتجون مطالبين نتنياهو بالاستقالة تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع

المجالي يطالب بكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الملفّ مليء بالألغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب عضو لجنة الطاقة النيابية، النائب حازم المجالي، بكشف التفاصيل الكاملة حول ارتفاع قيم فواتير الكهرباء، مشددا على أنه من غير المعقول تحميل ثمن السرقات وفوائد القروض واضاءة الفلل وقصور المتنفذين من جيب المواطن الخاص.

وقال المجالي لـ الاردن24 إن تقرير لجنة التحقق من أسباب ارتفاع كلف الكهرباء يجب أن يتضمن تحديد المناطق الساخنة التي لا يستطيع موظفو شركات الكهرباء الدخول إليها من أجل معالجة الخلل بدلا من تحميل أثمان الكهرباء للمواطنين الملتزمين.

ولفت إلى أن طريقة احتساب الفواتير الحالية غير عادلة، كما لا يجوز الاستمرار بالتغول على جيب المواطن الملتزم، مشيرا إلى أن هذا الملف مليء بالألغاز التي يجب فكها وحلّ الأحاجي الموجودة فيه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies