آخر المستجدات
الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع التربية تنهي استعداداتها للتوجيهي.. ومحافظة يؤكد استمرارية خطط الرزاز الاردن٢٤ تنشر اسماء رؤساء وأعضاء مجالس امناء جميع الجامعات الرسمية "الجيش" يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سوريا الشواربة لـ الأردن24: تجميد نظام الابنية بيد الحكومة فقط.. وننتظر عروضا جدية لمدينة الالعاب
عـاجـل :

هل يتقاضى الذنيبات 1000 دينار يوميا؟

الاردن 24 -  
تساءل النائب حازم المجالي عن مدى صحة المعلومات التي وردت إليه حول تقاضي رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية، الدكتور محمد الذنيبات، مكافآت بمعدّل ألف دينار يوميا..

وقال المجالي لـ الاردن 24 إن الذنيبات يشغل موقع رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات ورئيس مجلس ادارة شركة جيفكو وعضو مجلس ادارة المناجم وعضو مجلس ادارة الميناء وهو عضو ايضا في شركتين تتبعان الفوسفات باندونيسيا، إلى جانب المياومات الاخرى والمصاريف والمركبات وبدل التنقلات.

وتساءل المجالي عن وجه التوفير والتقشف الذي تدعي الحكومة اتباعه، وسبب عدم مساءلتها رئيس مجلس ادارة الفوسفات عن الخسائر المتلاحقة للشركة، مشيرا الى ان التصريحات التي ادلى بها تحت القبة لدى حضوره جلسة رقابية سابقة كانت "مستفزة".