آخر المستجدات
فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويات 187 التزاماً أوبر تتحضر لاعلان صفقة الاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟
عـاجـل :

هل يتقاضى الذنيبات 1000 دينار يوميا؟

الاردن 24 -  
تساءل النائب حازم المجالي عن مدى صحة المعلومات التي وردت إليه حول تقاضي رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية، الدكتور محمد الذنيبات، مكافآت بمعدّل ألف دينار يوميا..

وقال المجالي لـ الاردن 24 إن الذنيبات يشغل موقع رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات ورئيس مجلس ادارة شركة جيفكو وعضو مجلس ادارة المناجم وعضو مجلس ادارة الميناء وهو عضو ايضا في شركتين تتبعان الفوسفات باندونيسيا، إلى جانب المياومات الاخرى والمصاريف والمركبات وبدل التنقلات.

وتساءل المجالي عن وجه التوفير والتقشف الذي تدعي الحكومة اتباعه، وسبب عدم مساءلتها رئيس مجلس ادارة الفوسفات عن الخسائر المتلاحقة للشركة، مشيرا الى ان التصريحات التي ادلى بها تحت القبة لدى حضوره جلسة رقابية سابقة كانت "مستفزة".