آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

المجالي: الرزاز يحظى بثقة الشعب قبل النواب.. وعليه اجتناب وزراء التأزيم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب حازم المجالي رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، الى عدم الرضوخ لاملاءت المتنفذين او اية جهات اخرى تحاول فرض اسماء في تشكيلته الوزارية، وان يرفض توزير اي شخص عليه علامات استفهام مشيرا الى ان عودة اي وزير من حكومة هاني الملقي سيضعه في موقف صعب مع النواب والشارع.
وقال المجالي ل الاردن 24 ان الرئيس المكلف اصبح يحظى بثقة شعبية قبل ثقة البرلمان، مؤكدا أن المطلوب منه قيادة المرحلة الجديد التي تتطلب تغيير النهج من خلال تغيير الفريق الاقتصادي بحيث يتحمل المسؤولية لا ان يكون عبئا عليه.
واضاف ان المرحلة الجديدة في الاردن تحتاج الى تعاون على قاعدة البقاء للافضل سواء من مجلس النواب او الحكومة من اجل خدمة الشعب الاردني والابتعاد عن التازيم، مشيرا الى ان حكومة الملقي ادخلت البلد في متاهة من خلال الاخطاء القاتلة التي ارتكبتها وتهديد المواطن الاردني بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة.