آخر المستجدات
تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

المجالي: الرزاز يحظى بثقة الشعب قبل النواب.. وعليه اجتناب وزراء التأزيم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب حازم المجالي رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، الى عدم الرضوخ لاملاءت المتنفذين او اية جهات اخرى تحاول فرض اسماء في تشكيلته الوزارية، وان يرفض توزير اي شخص عليه علامات استفهام مشيرا الى ان عودة اي وزير من حكومة هاني الملقي سيضعه في موقف صعب مع النواب والشارع.
وقال المجالي ل الاردن 24 ان الرئيس المكلف اصبح يحظى بثقة شعبية قبل ثقة البرلمان، مؤكدا أن المطلوب منه قيادة المرحلة الجديد التي تتطلب تغيير النهج من خلال تغيير الفريق الاقتصادي بحيث يتحمل المسؤولية لا ان يكون عبئا عليه.
واضاف ان المرحلة الجديدة في الاردن تحتاج الى تعاون على قاعدة البقاء للافضل سواء من مجلس النواب او الحكومة من اجل خدمة الشعب الاردني والابتعاد عن التازيم، مشيرا الى ان حكومة الملقي ادخلت البلد في متاهة من خلال الاخطاء القاتلة التي ارتكبتها وتهديد المواطن الاردني بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة.