آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

المجالي: الرزاز يحظى بثقة الشعب قبل النواب.. وعليه اجتناب وزراء التأزيم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب حازم المجالي رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، الى عدم الرضوخ لاملاءت المتنفذين او اية جهات اخرى تحاول فرض اسماء في تشكيلته الوزارية، وان يرفض توزير اي شخص عليه علامات استفهام مشيرا الى ان عودة اي وزير من حكومة هاني الملقي سيضعه في موقف صعب مع النواب والشارع.
وقال المجالي ل الاردن 24 ان الرئيس المكلف اصبح يحظى بثقة شعبية قبل ثقة البرلمان، مؤكدا أن المطلوب منه قيادة المرحلة الجديد التي تتطلب تغيير النهج من خلال تغيير الفريق الاقتصادي بحيث يتحمل المسؤولية لا ان يكون عبئا عليه.
واضاف ان المرحلة الجديدة في الاردن تحتاج الى تعاون على قاعدة البقاء للافضل سواء من مجلس النواب او الحكومة من اجل خدمة الشعب الاردني والابتعاد عن التازيم، مشيرا الى ان حكومة الملقي ادخلت البلد في متاهة من خلال الاخطاء القاتلة التي ارتكبتها وتهديد المواطن الاردني بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة.