آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

المجالي: الرزاز يحظى بثقة الشعب قبل النواب.. وعليه اجتناب وزراء التأزيم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب حازم المجالي رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، الى عدم الرضوخ لاملاءت المتنفذين او اية جهات اخرى تحاول فرض اسماء في تشكيلته الوزارية، وان يرفض توزير اي شخص عليه علامات استفهام مشيرا الى ان عودة اي وزير من حكومة هاني الملقي سيضعه في موقف صعب مع النواب والشارع.
وقال المجالي ل الاردن 24 ان الرئيس المكلف اصبح يحظى بثقة شعبية قبل ثقة البرلمان، مؤكدا أن المطلوب منه قيادة المرحلة الجديد التي تتطلب تغيير النهج من خلال تغيير الفريق الاقتصادي بحيث يتحمل المسؤولية لا ان يكون عبئا عليه.
واضاف ان المرحلة الجديدة في الاردن تحتاج الى تعاون على قاعدة البقاء للافضل سواء من مجلس النواب او الحكومة من اجل خدمة الشعب الاردني والابتعاد عن التازيم، مشيرا الى ان حكومة الملقي ادخلت البلد في متاهة من خلال الاخطاء القاتلة التي ارتكبتها وتهديد المواطن الاردني بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة.