آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

المتقاعدون العسكريون يؤكدون اجراءات جامعة البلقاء تجاه تدقيق مكرمة الجسيم

الاردن 24 -  
اكد وفد من الضباط المتقاعدين العسكريين من مناطق المملكة كافة خلال لقائهم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي قانونية اجراءات الجامعة تجاه تدقيق قبولات 18 طالبةً لا تنطبق عليهن أسس "الجسيم" ضمن المكرمة الملكية السامية. وقال الوفد في بيانه اليوم الاحد إننا ندعم الجامعة في تطبيق القانون والتشريعات التي تحكم سير العمل فيها وان ما قامت به تجاه تدقيق قبولات الجسيم هو في محض عملها ومهامها الرقابية وان الحالات التي وجدت لا تنطبق عليها شروط الجسيم حسب ما فسرته محكمة التمييز.
وكانت الجامعة أوضحت في بيان اصدرته اخيرا أنها طبقت تفسيرات وقرارات صادرة عن محكمة التمييز المتعلقة بشروط الجسيم والتي نصت على ان" كل طالب خرج من اعالة والده (أي تزوج) ثم قُبل في برامج الجامعة الأكاديمية غير مشمول بالمكرمة الملكية، وبحيث لا يتأثر أي طالب كان ضمن إعالة والده عند قبوله في البرامج الدراسية بالجامعة، ثم تزوج لاحقاً". وأكدت الجامعة التزامها بالقرار والتفسيرات الصادرة عنه، وتطبيقه على الطلبة كافة، لافتةً إلى أنه لا تملك أي جهة تفسير مواد القانون كونها فسرت من قبل محكمة التمييز.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies