آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟!

الاردن 24 -  
 لليوم الثامن والستون على التوالي، يستمرّ اعتصام المتعطّلون عن العمل في محافظة المفرق، دون أيّة بادرة حلّ تسهم في تلبية مطلبهم المشروع، بعمل لائق ينشلهم من بؤس البطالة والفاقة.

الغريب أن وعودا كانت قد ألقي بها لتصبير المحتجين تتعلّق بتوفير 14 وظيفة لعدد منهم، ومنح بقيّة الحالات الأولويّة العاجلة.. كان هذا قبل نحو نصف سنة، ومازالت تلك الوعود مجمّدة في أدراج الإنتظار.

وقد أعلن المعتصمون اعتزامهم المشاركة في حملة "شهادتك وعلى المحافظة"، التي سيتمّ إطلاقها يوم الأحد المقبل، بهدف توحيد جهود المتعطّلين عن العمل في كافّة المحافظات، حتّى تحقيق مطالبهم المشروعة.

وفي إعلانه المشاركة بهذه الحملة، يقول عضو لجنة المتعطلين عن العمل في المفرق، رائد أبو ناموس، "خايف ليش والجوع ذابحك.. الأحد ٢٤/١١ الساعة١ ظهرا صورة عن شهادة الجامعة أو شهادة الميلاد وعلى باب المحافظة". 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies